فرمان ناري من رئيس الزمالك بشأن "كهربا"

فرمان ناري من رئيس الزمالك بشأن "كهربا"

 قرر رئيس نادي الزمالك، تجميد لاعب الفريق محمود عبد المنعم كهربا لأجل غير مسمى، بعد تجاوزه في حق جماهير الزمالك، عقب مباراة الفريق أمام بترو أتلتيكو الأنجولي، والتصرف السئ الذي قام به نجم الفريق تجاه الجماهير، بعدما قامت بالهجوم على اللاعب والفريق بسبب التعادل المخيب للآمال. 

وقام كهربا بالبصق على جماهير الزمالك، بعد الهجوم الذي شنته عليه عقب اللقاء، ليخرج رئيس الزمالك في تصريحات تليفزيونية ويؤكد تجميد اللاعب وعدم عودته للمشاركة مع الفريق الا بقرار مجلس إدارة، على خلفية تجاوزه الغير أخلاقي، مشيرا إلى أن مافعله كهربا لايصدر من نجم لفريق كبير بحجم الزمالك.

وكان الزمالك قد تعادل بهدف لكل فريق مع ضيفه فريق بترو أتلتيكو الأنجولي، في المباراة التي أقيمت بينهما مساء أمس الأحد لحساب الجولة الثالثة لدور المجموعات لبطولة الكونفدرالية الإفريقية، ونجح الزمالك في تسجيل هدف التعادل في الدقيقة الأخيرة من عمر المباراة في مباراة شهدت تراجعا كبيرا في مستوى لاعبي الأبيض.

ولم يظهر كهربا بمستواه المعهود في مباراة اليوم، مما جعل جماهير الأبيض تهاجمه عقب اللقاء، يذكر أن كهربا واحدا من نجوم الفريق ويقدم مستوى مميز ونجح في لفت أنظار الجميع في الفترة الأخيرة خاصة بعدما سجل 10 أهداف في بطولة الدوري المصري مع الزمالك.
Unknown
@مرسلة بواسطة
كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع المونديال .

إرسال تعليق