نتيجة مباراة ليفربول وواتفورد في الدوري الإنجليزي

نتيجة مباراة ليفربول وواتفورد في الدوري الإنجليزي
حقق فريق ليفربول بقيادة نجمه الدولي المصري محمد صلاح، فوزا عريضا على نظيره واتفورد بخماسية نظيفة، في المباراة التي أقيمت بينهما ضمن منافسات الجولة الـ28 لبطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، وبهذا الفوز رفع ليفربول رصيده لـ 69 نقطة بفارق نقطة وحيدة عن مانشستر سيتي الوصيف والذي فاز في مباراة اليوم أيضا.

وجاءت أهداف الريدز في مباراة اليوم عن طريق كل من السنغالي ساديو ماني هدفين في الدقيقتين 9،20 وأحرز أوريجي الهدف الثالث في الدقيقة 60 ثم اختتم فان دايك بثنائية رائعة في الدقيقتين 79 و83، وشهد اللقاء سيطرة واضحة للريدز على مجريات اللعب.

وشارك الدولي المصري محمد صلاح في مباراة اليوم وقدم مستوى جيد، وفي الدقيقة 37 تبادل لاعبو ليفربول الكرة إلى أن توغل محمد صلاح داخل منطقة الجزاء وسدد الكرة بشكل رائع لكن القائم رفض أن يسجل الفرعون المصري، وفشل فريق واتفورد في تهديد مرمى ليفربول طيلة أحداث الشوط الأول.

ومع انطلاق الشوط الثاني واصل ليفربول السيطرة على اللقاء واستطاع أن يسجل الهدف الثالث، ولم يتغير الحال كثيرا حتى أضاف فان دايك الهدفين الرابع والخامس في ظل استسلام تام من لاعبي واتفورد الذين كانوا سهلا صيدا لليفربول في مباراة اليوم، الذين نجحوا في تحقيق فوز مهم وغالي في مسيرتهم نحو استعادة لقب البريمير ليج الغائب منذ 29 عاما.
بلال علام
@مرسلة بواسطة
كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع المونديال .