مان يونايتد يفقد 10 لاعبين قبل مواجهة كريستال بالاس

مان يونايتد يفقد 10 لاعبين قبل مواجهة كريستال بالاس

بات المهاجم الفرنسي أنطوني مارسيال خارج حسابات المدير الفني للفريق، أولي جونار سولشاير في المباراة المقبلة بالدوري الإنجليزي الممتاز أمام كريستال بالاس وكان مارسيال قد غاب عن المباراة الأخيرة أمام ليفربول التي انتهت بالتعادل السلبي على ملعب أولد ترافورد، والتي شهدت أيضا تعرض لاعبي الفريق لجملة من الإصابات.

ومع غياب 10 لاعبين عن تشكيلة يونايتد أمام كريستال بالاس، سيكون على الأسماء الكبيرة مثل روميلو لوكاكو وأليكسيس سانشيز إثبات قدراتها في تعويض اللاعبين الغائبين وقال سولشاير في تصريحات للصحفيين: مارسيال لن يلعب أمام كريستال بالاس، لا يمكننا أن نخاطر به. ربما يكون جاهزا أمام ساوثهامبتون، لكن لن نخاطر بلاعب آخر.

وكان سولشاير قد دفع بجيسي لينجارد أمام ليفربول بينما كان اللاعب يحتاج ليومين إضافيين من أجل التعافي، بينما أغرته فكرة اللعب في الديربي الكبير، قبل أن يتعرض للإصابة بعد نحو ربع ساعة فقط من مشاركته بديلا أمام الريدز وتابع النرويجي: ماركوس روخو سيكون حاضرا في المباراة. أمام بالنسبة لراشفورد فننتظر كيفية استجابة كاحله للعلاج. لكن بخصوص اللاعبين الذين تعرضوا لإصابات عضلية، فمن المبكر جدا التفكير فيهم.

وتضم قائمة المصابين في مانشستر يونايتد كلا من لينجارد، ومارسيال، وراشفورد، وفالنسيا، ودارميان، وفيل جونز، وماتيتش، وأندير هيريرا، وخوان ماتا، وماسون جرينوود.
Unknown
@مرسلة بواسطة
كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع المونديال .

إرسال تعليق