دي خيا يصدم مانشستر يونايتد

دي خيا يصدم مانشستر يونايتد

يعاني نادي مانشستر يونايتد من ضغط كبير بسبب إخفاقه حتى الآن في إقناع حارس مرمى الفريق ديفيد دي خيا بالتوقع على عقد جديد يبقيه بين جدران أولد ترافورد، وذلك في ظل دخول أطراف عدة في المفاوضات مع اللاعب في الوقت الراهن.

وينتهي عقد الحارس الدولي الإسباني مع مانشستر يونايتد في يونيو المقبل (2019)، بينما يحق للنادي تمديد العقد لعاو واحد، لكن في هذه الحالة لن يستمر دي خيا وربما يفقد يونايتد حتى إمكانية الاستفادة المالية من رحيله.

وواصلت إدارة الشياطين الحمر مفاوضاتها مع دي خيا ورفع عرضها الأخير لراتبه من 350 ألف جنيه استرليني، إلى 400 ألف جنيه استرليني، لكن اللاعب لم يضع توقيعه على أي ورقة رسمية حتى هذه اللحظة، فيما أكدت صحيفة التايمز إن مماطلة دي خيا في التجديد شجعت أندية عدة للاقتراب منه ومحاولة استمالته من أجل الفوز بصفقة قوية لتأمين مرماها.

وأوضحت الصحيفة البريطانية أن أندية كبرى في أوروبا مثل باريس سان جيرمان، ويوفنتوس باتت الآن مهتمة باللاعب، بل وبدأت التواصل مع وكيله البرتغالي المعروف، خورخي مينديز لبحث شروط اللاعب ومطالبه المادية، مشيرة إلى أن هذه المستجدات قد تدفع مينديز للانتظار قليلا والاستماع للعروض الجديدة التي قد تذهب بدي خيا بعيدا عن ملعب أولد ترافورد.
Hassan Mousa
@مرسلة بواسطة
كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع المونديال .

إرسال تعليق