مدرب ريال مدريد يتحدى ميسي بتصريح ناري

مدرب ريال مدريد يتحدى ميسي بتصريح ناري

تحدث المدرب الأرجنتيني سانتياجو سولاري المدير الفني لنادي ريال مدريد الإسباني عن آخر استعدادات فريقه لمواجهة برشلونة غدًا في إياب نصف نهائي كأس ملك إسبانيا.

ونقلت صحيفة أس الإسبانية تصريحات سولاري والذي قال: كلاسيكو الأرض بين برشلونة وريال مدريد يجعل إسبانيا أجمل لأنها مباراة جماهيرية من الطراز الأول، وكذلك العاصمة مدريد تكون أجمل وفي قمة تألقها، وتابع سولاري: جميع لاعبي ريال مدريد بما فيهم جاريث بيل يركزون على مواجهة برشلونة غدًا ويجب أن نقاتل لنتأهل إلى المباراة النهائية، وكما قلت نركز بنسبة 100% لتحقيق نتيجة إيجابية.

وأضاف سولاري: جميع لاعبي ريال مدريد في أعلى مراحل الاستعداد لمواجهة برشلونة، وميسي لايُخيفنا لأننا ننافس بقوة وشراسة ولدينا فرص للفوز كما يملك برشلونة للفوز ايضًا، وأكمل سولاري حديثه قائلًا: جميع لاعبي ريال مدريد ساعدوا فينسيوس جونيور على التأقلم في النادي وفينسيوس فتى جيد يتعلم بسرعة ويتأقلم بشكل رائع.

وواصل سولاري حديثه قائلًا: أتمنى أن تكون مباراة الغد جميلة مثل مباراة الذهاب، وهناك تكنولوجيا تُسمى الـVAR تكشف عن المخالفات بعد إثارة الجدل حول ركلة جزاء كاسيميرو، ودائمًا عندما يتعرض الحكام للإشادات يجب أن يُوجه لهم النقد كذلك.
Hassan Mousa
@مرسلة بواسطة
كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع المونديال .

إرسال تعليق