نتيجة مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد اليوم 24-2-2019 في الدوري الانجليزي

نتيجة مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد اليوم 24-2-2019 في الدوري الانجليزي
انتهت مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد بالتعادل السلبي، في اللقاء الذي جمع بين الفريقين، ضمن منافسات الجولة الـ 27 من الدوري الإنجليزي الممتاز، على ملعب أولد ترافورد، حيث بدأ ليفربول المباراة بشكل هجومي، وحصل على ركلة حرة غير مباشرة داخل منطقة جزاء اليونايتد، في أول دقيقتين، ولكن فشل لاعبو الريدز في تشكيل أي خطورة على مرمى دي خيا ورد اليونايتد بأول فرصة في الدقيقة السابعة، بتسديدة من راشفورد، وصلت سهلة إلى أليسون بيكر، حارس الريدز.

وفي الدقيقة 20 قام مان يونايتد بتبديل اضطراري بعدما اشتكى أندير هيريرا لاعب الوسط من شد في العضلة الخلفية، ليسحبه سولشاير ويدفع بأندرياس بيريرا بدلا منه ثم خرج خوان ماتا لاعب الشياطين الحمر مصابا، ودفع المدرب النرويجي بخيسي لينجارد وفي الدقيقة31، قام ليفربول بتبديل اضطراري، بعدما اشتكى البرازيلي فيرمينو من الإصابة، ليدفع كلوب بستوريدج.

وأضاع لينجارد، فرصة هدف تألق فيها أليسون بيكر، وتصدى للكرة ببراعة، ثم خرج البديل لينجارد مصابا، ونزل بدلا منه أليكسيس سانشيز في الدقيقة 42 لينتهي الشوط الأول سلبيا.

وسيطر فريق ليفربول على الربع ساعة الثانية من الشوط الثاني وفي الدقيقة 70، سدد فاينالدو رأسية مرت بجوار القائم الأيسر لمرمى دي خيا وفي الدقيقة 74، أحرز ماتيب، مدافع ليفربول هدفا بالخطأ في مرماه، لكن حكم اللقاء ألغاه بداعي وجود مخالفة على مان يونايتد.

وفي الدقيقة 78، خرج الدولي المصري محمد صلاح، ونزل المهاجم الدولي البلجيكي أوريجي بدلا منه ليرتفع رصيد ليفربول إلى 66 نقطة في صدارة بطولة الدوري الإنجليزي، فيما ارتفع رصيد مانشستر يونايتد لـ52 نقطة في المركز الخامس.
بلال علام
@مرسلة بواسطة
كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع المونديال .
  1. شكرا جزيلا علي افتتاح الموقع ده لانه أعطانا الفرصه لمشاهده اجمل المباريات

    ردحذف