رادار ريال مدريد يراقب جاريث بيل

رادار ريال مدريد يراقب جاريث بيل

يتصدر جاريث بيل نجم فريق ريال مدريد الإسباني، عناوين الأخبار في إسبانيا - ولكن ليس كلها للأسباب الصحيحة، ما الذي يحدث معه؟ وماذا بعد ذلك.

سجل اللاعب الويلزي ركلة جزاء ناجحة فوز ريال مدريد 2-1 في استاد سيوتات دي فالنسيا يوم الاحد الماضي لكن الهداف لم يكن في حالة مزاجية للاحتفال بدلا من ذلك، حدد نظرته على قدميه وألقى يدي لوكاس فاسكيز من كتفيه، ورفض الاحتفال بتسجيله الهدف، وكأنه يوجه رسالة خاصة للجميع في ريال مدريد.

وكتب ألفريدو ريلانو، محرر جريدة إيه إس الرياضية الإسبانية ، في مقالته أن بيل قد أظهر موقفا مشينا، وكانت هناك إدانة أيضا من صحيفة ماركا وكتب أملو موراتلا: هذا بالنسبة لي، هو المكان الذي تبدأ فيه بداية النهاية بالفعل بالنسبة له، فظاعة وغطرسة بيل لا تتلاءم مع لاعب ريال مدريد.

وأضاف :كان من المفترض أن يؤدي رحيل كريستيانو رونالدو إلى يوفنتوس في النهاية إلى دفع بيل إلى مكان الدون في ريال مدريد، وبدلاً من ذلك ، كان موسمه السادس في العاصمة الإسبانية هو أصعب موسم له حتى الآن ويفضل سولاري لوكاس فاسكيز وفيينيسيوس جونيور على الأجنحة، فهي توفر مستوى القوة الدافعة في بعض الأحيان، مما دفع المدرب للاستغناء نسبيا عن بيل.
Hassan Mousa
@مرسلة بواسطة
كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع المونديال .

إرسال تعليق