نجم ريال مدريد على أعتاب يوفنتوس

نجم ريال مدريد على أعتاب يوفنتوس




زعم وكيل لاعب أياكس نيكولا تاغليفيكو أن ريال مدريد الإسباني يستهدف ضم الظهير الأيسر لأياكس لأن لاعب الملكي مارسيلو سينضم إلى يوفنتوس الإيطالي.

وتكثفت العلاقات بين مارسيلو ويوفنتوس في الأشهر الأخيرة ، نظرا لمشاركة سيرجيو ريجيلون على حسابه في ريال مدريد ، ورغبة البرازيلي في إعادة توحيد صفوفه مع زميله السابق كريستيانو رونالدو ويبحث ريال مدريد عن لاعب يعوض المدافع البرازيلي خاصة لما كان يمثله من ثقل في الجانب الأيسر من دفاع الفريق قبل تراجع مستواه وخروجه من حسابات المدرب سانتياجو سولاري هذا الموسم.

وقال ريكاردو شليبر ممثل تاغليافيكو لراديو ريفادافيا: لقد قيل إن اسم تاغليفيكو قد أدرج في القائمة المختصرة لريال مدريد لأن مارسيلو سينضم إلى يوفنتوس وقال الوكيل:ومع ذلك لم يتصل بي أحد حتى الآن ، حتى لو كانت هناك استفسارات من فرق أخرى. لديه سنتين متبقية على عقده وليس لديه أي شرط جزائي ، لكن أياكس حدد سعر أدنى للأندية الأوروبية.

وأضاف وكيل اللاعبين أي فرق هم؟ كل ما يمكنني قوله هو أن هناك ناديًا إسبانيًا كبيرًا. ومع ذلك ، أعتقد أن هذا هو الوقت المناسب لتاجليافيكو لتصعيد مستواه، تاليافيكو ليس اللاعب الوحيد في أياكس المطلوب لكبار أندية أوروبا الصيف القادم، حيث أن هناك زميله المدافع ماتياس دي ليخت.
Hassan Mousa
@مرسلة بواسطة
كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع المونديال .

إرسال تعليق