موقف أرسين فينجر من التعاقد مع سان جيرمان

موقف أرسين فينجر من التعاقد مع سان جيرمان


لا يزال مستقبل آرسين فينجر المدير لفني الأسطوري لنادي آرسنال الإنجليزي السابق، مع باريس سان جيرمان الفرنسي، وراء الكواليس.

وعلى الرغم من أن ناصر الخليفي رئيس باريس سان جيرمان، قد ادعى مؤخرًا أن أنتيرو هنريكي المدير الرياضي، سيظل متمركزًا في منصبة الموسم المقبل، إلا أن فينجر يقترب من العملاق الباريسي وصول أرسين فينجر في الهيكل التنظيمي لفريق سان جيرمان كان قد اكتمل بالفعل، في ظل حالة التوتر الدائرة بين أنتيرو هنريكي المدير الرياضي، وتوماس توخيل المدير الفني.

وفقا للمعلومات الواردة من فرنسا، اليوم الثلاثاء فإن السلطات العليا في باريس سان جيرمان جاهزة بالفعل للاختيار بين هنريكي وتوماس توخيل، إذا كان من الضروري اتخاذ قرار، فإن الإدارة الباريسة ستضحي بالمدير الرياضي، من أجل الحفاظ على مدرب الفريق، قادة باريس سان جيرمان لن يترددوا في توجيه الشكر إلى لهنريكي إذا ما نشأت الحاجة خلال الموسم، خاصة في ظل منافسة العملاق الباريسي على لقب دوري أبطال أوروبا.

وسيكون أرسين فينجر هو الذي يمكن استهدافه من قبل نادي العاصمة في حالة الاستغناء عن أنتيرو هنريكي المدير الرياضي، خلال الموسم المقبل، فينجر الذي قرر الرحيل عن تدريب آرسنال نهاية الموسم الماضي، لا زال بدون عمل، ولم يتطرق مسبقا لإعلان عن نيته بالتقاعد.
Hassan Mousa
@مرسلة بواسطة
كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع المونديال .