أجويرو يخطف صدارة هدافي البريميرليج من محمد صلاح

أجويرو يخطف صدارة هدافي البريميرليج من محمد صلاح

قاد الأرجنتيني المخضرم سيرجيو أجويرو، مهاجم مانشستر سيتي الإنجليزي، فريقه للفوز على نظيره وست هام يونايتد بهدف نظيف على ملعب الاتحاد، ليرتقي للمركز الأول في صدارة ترتيب هدافي البريميرليج هذا الموسم، برصيد 18 هدف، متفوقًا على النجم المصري محمد صلاح، صاحب الـ17 هدف.

كما أحرز النجم الجابوني بيير إيميريك أوباميانج هدفًا رائعًا في فوز فريقه على بورنموث 4-1 على ملعب الإمارات لحساب الجولة 28 من البريميرليج، ليرتفع رصيده للهدف رقم 16 له هذا الموسم، ليصبح في المركز الثالث خلف أجويرو وصلاح.

ولم يفعل هاري كين مهاجم توتنهام هوتسبير أي شيء يذكر خلال مواجهة فريقه أمام العدو اللدود نادي تشيلسي، حيث فاز الأخير بثنائية نظيفة على ملعب ستامفورد بريدج، ليتجمد رصيد عند 15 هدف في المركز الرابع، وفي المركز الخامس يأتي السنغالي المتألق ساديو ماني، جناح ليفربول، برصيد 14 هدف، بعد مساهمته بهدفين في فوز فريقه العريض على واتفورد بخماسية نظيفة.

ورغم نجاح نادي ليفربول الإنجليزي في تحقيق الفوز على فريق واتفورد، بنتيجة 5-0 في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب الانفيلد، ضمن منافسات الجولة ال28 من البريمرليج إلا أن محمد صلاح فشل في التسجيل بشباك واتفورد، حيث خطف سيرجو اجويرو صدارة هدافي ترتيب الدوري الإنجليزي من اللاعب المصري.
Unknown
@مرسلة بواسطة
كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع المونديال .

إرسال تعليق