الكشف عن مستقبل محمد صلاح مع ليفربول

الكشف عن مستقبل محمد صلاح مع ليفربول

كشف داني ميرفي، لاعب ليفربول السابق، عن مستقبل الدولي المصري محمد صلاح نجم الريدز بشأن البقاء أو الرحيل عن الأنفيلد في الفترة المقبلة وقال ميرفي، في تصريحات نشرتها صحيفة ميرور البريطانية، : محمد صلاح لا يميل إلى مغادرة ليفربول والدوري الإنجليزي الممتاز.

وأضاف ميرفي: تابعت التقارير التي تتحدث عن انتقال صلاح إلى يوفنتوس، لكن هذا لن يحدث أبدا وتابع لاعب الريدز السابق: الدوري الإنجليزي أقوى على مستوى المنافسة والإثارة من نظيره الإيطالي، كما أن ليفربول أكثر قدرة على حصد دوري أبطال أوروبا من يوفنتوس.

وأكمل ميرفي: صلاح سيرتبط بأكبر الفرق في أوروبا، لكنه سعيد في ليفربول والمشجعين يحبونه بعد أن قدم أفضل مستوى في مسيرته مع الريدز وواصل ميرفي تصريحاته: صلاح لن يكرر سيناريو كوتينيو في ليفربول، لأن اللاعب البرازيلي كان يرغب في اللعب لبرشلونة، ولذلك ضغط من أجل إتمام الصفقة.

واختتم ميرفي: صلاح سيفوز بجائزة الحذاء الذهبي في الدوري الإنجليزي هذا الموسم، فرغم تغيير مركزه من اللعب كجناح إلى الدخول في العمق، ولكنه ما زال يزور الشباك ببراعة.


وتعادل ليفربول في ملعب مانشستر يونايتد ورفع رصيده من النقاط إلى 66 نقطة لينفرد بصدارة الدوري الإنجليزي بفارق نقطة عن ملاحقه مانشستر سيتي، وشارك المصري محمد صلاح شارك في المباراة كأساسي قبل أن يغادر أرض الملعب في الدقيقة 80.
Hassan Mousa
@مرسلة بواسطة
كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع المونديال .

إرسال تعليق