مهاجم غاني على رادار الأهلي

مهاجم غاني على رادار الأهلي


بدأ مسئولو النادي الأهلي، البحث عن صفقات قوية لموسم الانتقالات الصيفية مبكرًا، من أجل تدعيم صفوف الفريق الأول بشكل متواصل، من أجل استمرار المنافسة على البطولات المختلفة، وأكدت تقارير غانية أن الأهلي يرغب في ضم ياكوبا سونيه مهاجم أشانتي كوتوكو خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ووفقا لموقع غانا سبورتس فأن الأهلي قام بالاستعلام من نادي كوتوكو عن سعر المهاجم، مشيرًا أن الأحمر مستعد لدفع مبلغ مليون و500 ألف دولار، ويرغب الأهلي في ضم ياكوبا صاحب الـ26 عام، لصفوفه، وسجل اللاعب هدف وحيد مع كوتوكو في الكونفدرالية خلال الموسم الجاري.

ويضم الأهلي بين صفوفه 4 أجانب وهم: المغربي وليد أزارو، النيجيري جونيور أجايي، والتونسي علي معلول، الأنجولي جيرالدو دا كوستا، وفي حالة التعاقد مع مهاجم أجنبي جديد في موسم الانتقالات الصيفية، فلابد من استغناء الأحمر عن أحدي رباعي الفريق المذكورين، وفقًا لقرار اتحاد الكرة الذي ينص علي تواجد أربع اجنبي فقط لأي فريق.

ويستعد الأهلي للقاء فيتا كلوب الكونغولي يوم السبت المقبل، ضمن منافسات الجولة الخامسة لدور المجموعات ببطولة دورى أبطال إفريقيا، ويحتل الأهلي صدارة مجموعته الإفريقية حاليا برصيد 7 نقاط.
Hassan Mousa
@مرسلة بواسطة
كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع المونديال .

إرسال تعليق