مفاجأة.. الأهلي يخطط لضم صفقة نارية في الصيف المقبل

مفاجأة.. الأهلي يخطط لضم صفقة نارية في الصيف المقبل

 بدأ مسئولو النادي الأهلي، في الدخول في مفاوضات قوية مع عمرو وردة نجم فريق باوك اليوناني والمعار حاليا لصفوف أتروميتوس، من أجل ضمه لصفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، ليكون بدلا من رمضان صبحي والمقرر عودته لفريق هيدرسفيلد الإنجليزي، عقب انتهاء إعارته في يوليو المقبل. 

ويعد عمرو وردة أحد أبناء النادي الأهلي، وواحدا من الركائز الأساسية لمنتخب مصر والتي يعول عليها كثيرا المكسيكي خافيير أجييري، ويقدم وردة مستوى مميز مع أتروميتوس بعد انتقاله على سبيل الإعارة في فترة الانتقالات الشتوية الماضية، ويبذل مسئولو الأهلي جهدا كبيرا لاقناع اللاعب بالعودة لصفوف الفريق في الصيف المقبل، حتى لايتأثر الفريق برحيل رمضان صبحي والذي يقدم مستوى رائع.

ونجح الأهلي في تحقيق 8 انتصارات على التوالي ببطلولة الدوري من أصل 9 مباريات أقيمت بعد الميركاتو الشتوي، حيث أثرت التدعيمات بشكل قوي خاصة رمضان صبحي وحسين الشحات وجيرالدو دا كوستا، ويسعى مسئولو الأحمر لاستمرار هذا الاستقرار الفني في الموسم المقبل.

ويحتل الأهلي حاليا المركز الثالث برصيد 48 نقطة بفارق الأهداف عن بيراميدز صاحب المركز الثاني، و4 نقاط عن الزمالك المتصدر.
Hassan Mousa
@مرسلة بواسطة
كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع المونديال .

إرسال تعليق