بوجبا يصدم مانشستر يونايتد

بوجبا يصدم مانشستر يونايتد


وجه الفرنسي بول بوجبا نجم فريق مانشستر يونايتد، ضربة قوية لمسئولي فريقه بعدما أبدى رغبة في الرحيل عن قلعة أولد ترافورد خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ويرغب بوجبا نجم مانشستر يونايتد، في الرحيل عن صفوف فريقه خلال موسم الانتقالات الصيفية القادمة، على الرغم من رحيل البرتغالي جوزيه مورينيو الذي كان سببا رئيسيا في رغبته في الرحيل بسبب توتر العلاقة بينهما، وأكدت صحيفة توتو سبورت الإيطالية، أن بوجبا يحاول الانتقال إلى يوفنتوس لتحقيق حلم اللعب بجانب البرتغالي كريستيانو رونالدو، على الرغم من تألقه خلال الفترة الأخيرة على يد أولي جونار سولشاير، الذي منحه الفرصة التي سلبت منه على يد السبيشال وان.

وِتابعت الصحيفة الإيطالية الواسعة الانتشار، أن بوجبا أملى شروطه على إدارة مانشستر يونايتد، من أجل البقاء بين صفوف الشياطين الحمر، والتي جاء أبرزها دوري أبطال أوروبا بنسخته القادمة، في إشارة إلى أن المدرب النرويجي فشل في إقناع اللاعب بأهمية وجوده بالفريق.

ونجح بوجبا في استعادة مستواه بشكل رائع مع اليونايتد، عقب رحيل مورينيو، ونجح في قيادة الشياطين للتقدم إلى المربع الذهبي للبريمير ليج، ويعد أحد الركائز الأساسية التي يعول عليها اليونايتد لقيادة الفريق لاستعادة مكانته بين الكبار.
Unknown
@مرسلة بواسطة
كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع المونديال .

إرسال تعليق