برشلونة يفتح الباب أمام ريال مدريد لضم صفقة مميزة

برشلونة يفتح الباب أمام ريال مدريد لضم صفقة مميزة


كشفت تقارير صحفية اسبانية أن نادي برشلونةالباب أمام منافسه وغريمه فريق ريال مدريد للتعاقد مع صفقة مميزة خلال فترة الانتقالات القادمة، وبدأ نادي انتراخت فرانكفورت الألماني في اتخاذ خطوة مهمة بتفعيل بند خيار شراء الصربي يوفيتش من بنفيكا البرتغالي تمهيداً لبيعه في الصيف المقبل.

وتلقى الصربي يوفيتش العديد من العروض من كبار أوروبا خلال الفترة الماضية بعد تألقه الواضح مع فرانكفورت بالدوري الألماني وهو ما دفع النادي لتنفيذ بند خيار الشراء من بنفيكا بعد نهاية الإعارة، وقالت صحيفة موندو ديبورتيفو، إنه بالرغم من طرح اسم يوفيتش على طاولة تعاقدات برشلونة بالفترة الماضية إلا أن إدارة النادي لم تتحرك بعد بشكل رسمي في الصفقة.

واضافت الصحيفة، أن تباطو برشلونة في صفقة يوفيتش قد يجبر فرانكفورت على مناقشة الخيارات الأخري لبيعه في الصيف من أجل الاستفادة المادية، خروج برشلونة من الصفقة قد يمنح ريال مدريد فرصة ذهبية للتعاقد مع اللاعب بعدما فكر بيريز رئيس النادي في ضمه لتعزيز الخط الهجومي.

الجدير بالذكر أن يوفيتش تم طرحه على برشلونة وريال مدريد ومانشستر سيتي وبايرن ميونيخ بجانب يوفنتوس الإيطالي لضمه في الصيف القادم.
Hassan Mousa
@مرسلة بواسطة
كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع المونديال .

إرسال تعليق