الأهلي يصدم الزمالك وبيراميدز ويقترب من خطف صفقة الموسم

الأهلي يصدم الزمالك وبيراميدز ويقترب من خطف صفقة الموسم


اقترب مسئولو النادي الأهلي، من التعاقد مع محمد عواد، حارس مرمى الوحدة السعودي، لتدعيم صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، خاصة في ظل تراجع مستوى حراس الفريق وكثرة الإصابات التي يتعرض لها كل من شريف أكرامي ومحمد الشناوي.

وفتح مسئولو الأحمر خطا ساخنا مع اللاعب خلال الساعات الماضية لجس نبض اللاعب، الذي رحب بالانتقال للقلعة الحمراء، مؤكدا أنه شرف لأي لاعب، وطالب مسئولو الأهلي بالتوصل لاتفاق مع الإسماعيلي، مشيرا إلى أنه يتمنى اللعب للأهلي ولكنه يشترط موافقة مسئولي الدراويش.

ويسعى الأهلي لمواصلة تدعيماته بشكل قوي في الموسم المقبل، في ظل وجود منافسة شرسة في البطولة المحلية والإفريقية، بعد ثورة الانتقالات في مصر، وكان الأهلي قد نجح في التدعيم بمجموعة من اللاعبين المميزين خلال الميركاتو الشتوي الأخير، وضم عدد كبير من النجوم الكبار في مقدمتهم رمضان صبحي وحسين الشحات.

ويحتل النادي الأهلي المركز الثالث في بطولة الدوري المصري برصيد 48 نقطة خلف بيراميدز بفارق النقاط، ويفصله 4 نقاط فقط عن الزمالك المتصدر، ويستعد المارد الأحمر لمواجهة نظيره فريق بتروجت الأثنين المقبل، في المباراة التي تقام بينهما ضمن منافسات الجولة الـ25 لبطولة الدوري المصري.
Unknown
@مرسلة بواسطة
كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع المونديال .

إرسال تعليق