فيرمينو يكشف سر تألقه مع ليفربول

فيرمينو يكشف سر تألقه مع ليفربول
تأثرت رحلة البرازيلي روبرتو فيرمينو المهنية إلى مواقع أكثر أهمية على أرض الملعب بالمهارات المتميزة لمواطنه رونالدينيو الحائز على بطولة كأس العالم، بخلاف إدارة يورجن كلوب للمهمة الفنية، وأخبر مهاجم ليفربول عن تقديره لرونالدينيو وقال: كنت أبكي من طريقة لعب كرة القدم، لكن هذا لم يكن كافيا، كنت بحاجة إلى تحسين مهاراتي الخاصة، ومحاولة أن أكون أفضل لاعب كرة قدم في العالم .

على الرغم من أنه يستخدم أحيانًا في أدوار أعمق هذا الموسم ، إلا أن المركز رقم 9 السائد منذ وصول كلوب كمدير فني للريدز كان مركزًا للأمام،يعترف فيرمينو بأن التأقلم مع الدور كان مطلوبًا، لكن تسجيل 61 هدفاً في 181 مباراة للنادي يؤيد إدانة المدرب بقدرته على جعل التحول ناجحًا.

وقال فيرمينو: لقد كنت لاعب خط وسط، رغم أنه لعب لفترة من الوقت كمدافع، كن كلما حصلت على الكرة، كنت سأبدأ بالملل والانضمام إلى الهجوم، لذلك كل عام تطورت قليلا قليلا إلى الأمام في الملعب،وزاد اللاعب الشاب: عندما وصلت إلى فريق تحت 17 سنة ، أصبحت رقم 10 ، وهو المنصب الذي كنت أحتفظ به حتى وقت قريب - عندما أقمت نفسي كلاعب للأمام.

وأكمل: كانت فكرة كلوب أن تصلحني كـ No.9. لكنني قبلت هذا الدور وتكيفت معه، الآن أريد الاستمرار في هذا المنصب حتى نهاية مسيرتي ، وقد أشار كلوب سابقاً إلى فيرمينو كـ المحرك لفريق ليفربول الذي وصل إلى نهائي دوري الأبطال الموسم الماضي ويكافح من أجل الحصول على الفوز بالدوري الممتاز هذا الموسم.

وقال اللاعب البالغ من العمر 27 عاما من مديحه لكلوب: إنه مدرب ممتاز، شخص رائع، عاطفي للغاية في الملعب، عندما يقول ذلك، بالنسبة لي إنها إشارة إلى أن أعيد ما يريده، إنه يحفزني على الاستمرار، للقيام بالأشياء التي يطلبها.
Hassan Mousa
@مرسلة بواسطة
كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع المونديال .

إرسال تعليق