هازارد يدعم نجم تشيلسي برسالة قوية

هازارد يدعم نجم تشيلسي برسالة قوية


حرص النجم البلجيكي إيدين هازارد على توجيه رسالة إلى زميله "كيبا أريزابالاجا" حارس البلوز بعد استبعاد الأخير من مباراة الفريق أمام فريق توتنهام، في المباراة التي انتهت لصالح تشيلسي بهدفين دون رد، في الجولة الـ28 لبطولة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريمير ليج".

وقال هازارد في تصريحات له عبر صحيفة "مترو" الإنجليزية: "كيبا حارس كبير ولديه القدرة على أن يصبح واحدًا من أفضل حراس المرمى في العالم، متابعا :" لقد شرح ما حدث بنفسه للنادي، وللاعبين، وللمدرب، ولويلي كاباييرو أيضًا، هو يعلم أنه أخطأ، ويعلم أيضا أننا سنتجاوز الأمر، كيبا حارس مميز وهو عنصر هام لنا".

وغاب "كيبا" عن مباراة توتنهام الأخيرة بعدما قرر المدرب الإيطالي "ماوريسيو ساري" معاقبته على خلفية ما حدث في نهائي كأس رابطة الأندية الإنجليزية يوم الأحد الماضي أمام فريق مانشستر سيتي، عندما رفض كيبا تنفيذ أوامر "ساري" بمغادرة الملعب لإجراء تبديل حيث أصر على مواصلة اللقاء، وعبر عن غضبه بسبب رغبة ساري في استبداله قبل ركلات الترجيح.

وكانت هذه اللقطة حديث الصحف العالمية في الفترة الأخيرة، في لقطة لاتتكرر كثيرا، وخسر البلوز كأس الرابطة الإنجليزية على يد السيتي بركلات الترجيح 4-3.

Unknown
@مرسلة بواسطة
كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع المونديال .

إرسال تعليق