إيكاردي يفجر مفاجأة نارية ويعلن تمسكه بالاستمرار مع إنتر ميلان

إيكاردي يفجر مفاجأة نارية ويعلن تمسكه بالاستمرار مع إنتر ميلان

 فجر النجم الأرجنتيني ماورو إيكاردي، مهاجم فريق إنتر ميلان الإيطالي مفاجأة من العيار الثقيل، في أول التعليقات الرسمية له على أزمته مع إدارة الإنتر، وأعلن الدولي الأرجنتيني استمراره في إنتر من خلال بيان كامل للاعب الأرجنتيني، وكان إيكاردي قد غاب عن صفوف فريق الإنتر في المباريات الأخيرة بسبب أزمته مع إدارة النيرازوري، بعد أزمة التصريحات النارية من زوجته ووكيلة اعماله واندا نارا، بالإضافة لسحب الشارة منه. 

وقام اللاعب الأرجنتيني باصدار بياناً رسمياً، ونشره من خلال حسابه الرسمي عبر موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام"، مؤكداً من خلاله استمراره في إنتر.

وجاء نص البيان كالتالي :" من أصعب الأوقات عندما يظهر الحب الحقيقي لديك، في تلك اللحظات قررت أن أبقى في إنتر، وسأواصل مساعدة فريقي للحصول على البطولات، .. كتبوا الكثير عن الفريق وعلاقتي مع إدارة النادي، ولكن أنا الأن في إنتر وسأستمر هنا، وعلى الرغم من كل شيء، لقد قررت البقاء، لأنني أحب هذه الألوان وأحب الإنتر كثيرا".

وتابع إيكاردي في بيانه قائلا"لقد رفضت عروضاً كثيرة من الصعب أن يرفضع أي لاعب، لأنني أحب إنتر ميلان والجماهير، لعبت بآلام في مباريات كثيرة، بكيت بعد المباريات التي كنا نُهزم فيها، هدفي الوحيد هو تقديم كل ما بوسعي لمساعدة نيرازوري، نحن جميعاً نحافظ على الأمل في عائلتنا، وعلينا أن نكون هكذا في إنتر".

وأكمل نجم النيرازوري:"أنا أحترم المشجعين والزملاء هنا، لذلك رفضت مغادرة النادي في أي فرصة، أدركت حلمي، حلمي هو ألوان النيرازوري، لا أعرف ما إذا كانت هناك رغبة من جانبهم على حل المشكلات من أجل إنتر أم لا، لكنني قررت البقاء وارتداء ألوان النيرازوري".
Hassan Mousa
@مرسلة بواسطة
كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع المونديال .

إرسال تعليق