يوفنتوس يقترب من حسم أولى صفقاته الصيفية

يوفنتوس يقترب من حسم أولى صفقاته الصيفية

ذكرت شبكة سبورت ميدياسيت الإيطالية أن خورخي مينديز وكيل أعمال اللاعب البرتغالي جواو فيليكس لاعب فريق بنفيكا تواجد في تورينو بالأمس من أجل الاجتماع بالمدير الرياضي لنادي يوفنتوس، للتفاوض حول إنتقال النجم البرتغالي إلى فريق السيدة العجوز.

وتوجد رغبة لدي النجم البرتغالي الشاب في اللعب في يوفنتوس بجوار مثله الأعلي كرستيانو رونالدو لكن المبلغ المطلوب لا يستطيع ان يدفعه الفريق الايطالي حيث تم طلب 120 مليون يورو من أجل البرتغالي، اليوفي سيعمل على بيع دوجلاس كوستا من اجل دعم الصفقة، وانضم فيليكس لصفوف بنفيكا عام 2015 بعد أن تواجد وهو أصغر مع أندية أخرى في البرتغال، وبدأ اللعب مع الفريق الرديف لنادي بنفيكا عام 2016 وبعد تألقه بدأ تمثيل الفريق الأول في العام الماضي.

وتألق فيليكس بشدة مع بنفيكا في الموسم الأخير، ويجيد اللعب كجناح أيسر، أو صانع ألعاب أو حتى لاعب محور هجومي، ويتمتاز بأناقته وهدوئه في اللعب، وخاض حتى الآن مع نسور بنفيكا 29 مباراة في مختلف المسابقات، وسجل 11 هدف، آخرها السبت الماضي في الكلاسيكو أمام بورتو.

وارتفعت قيمة النجم البرتغالي السوقية بشكل كبير في الفترة الأخيرة، وظهرت أرقامه الرائعة مع فريقه بالنسبة للاعب بعمره مما جعل عدد من الأندية غير يوفنتوس أهمها ريال مدريد وبرشلونة وأتلتيكو مدريد وليفربول وبروسيا دورتموند ومانشستر يونايتد تهتم بضمه.
Hassan Mousa
@مرسلة بواسطة
كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع المونديال .

إرسال تعليق