يوفنتوس يصر على خطف صفقة الموسم من برشلونة

يوفنتوس يصر على خطف صفقة الموسم من برشلونة

 يرفض مسئولي فريق يوفنتوس الإيطالي، التراجع عن فكرة ضم الهولندي ماتياس دي ليخت، مدافع فريق أياكس أمستردام الهولندي، والذي يعد محل اهتمام لكبار أندية أوروبا، وفي مقدمتهم فريق برشلونة الإسباني، ويسعى البيانكونيري لضم اللاعب خلال الصيف المقبل ليكون أولى تدعيمات الفريق. 

ويتصارع على النجم الهولندي الشاب عددا من الأندية في مقدمتها أندية يوفنتوس الإيطالي، وبرشلونة الإسباني، فضلاً عن اهتمام باريس سان جيرمان الفرنسي بضمه، ووفقا لموقع "كالتشيو ميركاتو" الإيطالي، فأن فابيو باراتيتشي، المدير الرياضي ليوفنتوس، يحرص على التواصل باستمرار مع مينو رايولا، وكيل أعمال دي ليخت من اجل التوصل لاتفاق نهائي لضم اللاعب.

وتابع موقع كالتشيو:" أن باراتيتشي حريص على استمرار المفاوضات في ظل رغبة برشلونة بالتعاقد مع المدافع الهولندي، ومن المتوقع أن تشهد انتقالات الصيف منافسة حامية بين الأطراف المهتمة بدي ليخت، خاصة البارسا واليوفي.

وفي وقت سابق أكدت تقارير صحفية إسبانية أن رايولا سيلتقي بمسؤولي البارسا من أجل تجديد عقد لاعب اللاماسيا تشافي سيمونز، ويخشى البيانكونيري ذلك الاجتماع، حيث من المرجح أن تحدث محادثات بين الطرفين بشأن دي ليخت، ويقدم دي ليخت مستوى رائع مع أياكس في الموسم الحالي ويعد من أفضل مدافعي أوروبا.
Unknown
@مرسلة بواسطة
كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع المونديال .

إرسال تعليق