قائد ليفربول: جاهزون للفوز بالدوري الانجليزي

قائد ليفربول: جاهزون للفوز بالدوري الانجليزي

يعتقد جوردن هندرسون قائد فريق ليفربول الإنجليزي، أنه يمكن استخدام ضغوط المشاركة في السباق على لقب الدوري الممتاز، بطريقة إيجابية لصالح الريدز، يعود الحمر إلى العمل عندما يزور بيرنلي ملعب آنفيلد بعد ظهر هذا اليوم، ويعتقد هندرسون أن الفريق يتمتع بتحدي جديد في محاولة لتلبية التوقعات التي تم وضعها في الدوري الممتاز ودوري أبطال أوروبا.

وقال: لكي أكون واضحا تماما، عندما تلعب مع ليفربول، فهذا ليس طموحا، نحن نلعب للفوز في جميع الأوقات، ومع ذلك يظهر هذا النوع من ردود الفعل حيث نحن حاليا كفريق واحد وكنادي واحد، وأضاف: هل يعتقد أحد أننا نريد أن نكون أي طريقة أخرى للانتقال إلى سباق المنافسة على اللقب في هذه المرحلة من الموسم؟ إنه شيء نريد أن نشارك فيه، نسعى للفوز باللقب.

وأكمل: أعود بذاكرتي إلى موسم 2013-2014 عندما كنا نتنافس في قمة الجدول أعتقد مرة أخرى دوري ابطال اوروبا الموسم الماضي، لم أجد أبدًا ضغط السلبية - على العكس، في الحقيقة.

وواصل: هناك الكثير من التركيز على الضغط كونه سلبيًا في الرياضة، هناك أناس في هذا الملعب اليوم - كثير من الناس - يعرفون ما هو الضغط الحقيقي في حياتهم، أعتقد أنه من المهم أن نكون كفريق وكنادي، أن نكون بمستوى جيد كما نحن الآن.
Unknown
@مرسلة بواسطة
كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع المونديال .

إرسال تعليق