موعد مباراة ليفربول وإيفرتون في الدوري الإنجليزي

موعد مباراة ليفربول وإيفرتون في الدوري الإنجليزي
يحل فريق ليفربول ضيفا صعب المنال على نظيره فريق إيفرتون، في السادسة والربع مساءا بتوقيت القاهرة، غدا الأحد الموافق 3 مارس 2019، في المباراة التي تقام بينهما ضمن مباريات الجولة التاسعة والعشرين لبطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، في لقاء قوي ومثير بين الفريقين.

ومن المنتظر أن يتم نقل المباراة عبر قناة بي ان سبورت الرياضية الناقل الحصري للبريمير ليج في الشرق الأوسط والمنطقة العربية، وتنطلق المباراة في الرابعة والربع عصرا بتوقيت جرينتش السادسة والربع مساءا بتوقيت القاهرة، في مباراة هامة يترقبها جمهور الكرة المصري نظرا لمشاركة الفرعون محمد صلاح هداف الريدز .

الليفر يدخل مباراة اليوم وهو قادم من فوز عريض على واتفورد بخماسية نظيفة في أخر مبارياته بالدوري الإنجليزي، ويحتل الربدز صدارة الدوري الإنجليزي برصيد 69 وبفارق نقطة وحيدة عن السيتي أقرب منافسيه، ويسعى ليفربول لتحقيق الفوز وعدم التعثر للحفاظ على الصدارة، وسيكون الدولي المصري محمد صلاح على رأس تشكيلة فريقه لمباراة اليوم.

إيفرتون أيضا يدخل مباراة اليوم بدافع إيجابية حيث يحتل الفريق المركز التاسع برصيد 36 نقطة ويسعى لتحقيق الفوز للاقتراب أكثر من المراكز المؤهلة للبطولات الأوروبية، وسيكون سونيك أقوى أسلحة إيفرتون في ديربي مثير بين الفريقين.
Hassan Mousa
@مرسلة بواسطة
كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع المونديال .

إرسال تعليق