أسطورة إنجلترا يثير قلق ليفربول بسبب محمد صلاح

أسطورة إنجلترا يثير قلق ليفربول بسبب محمد صلاح


بات المحترف المصري محمد صلاح لاعب فريق ليفربول الإنجليزي، ذو الـ 17 هدفًا يملك أسوأ سجل له منذ وصوله من روما إلى الريدز في عام 2016، ويخشى آلان شيرر أسطورة كرة القدم الإنجليزية، أن يكون قد تم اكتشاف مو صلاح - ويصر على أن هذا الأمر يمثل مصدر قلق كبير لفريق ليفربول.

لقد تم الاستغناء عن الشكل المصري من قبل بعض النقاد لأنه فشل في الوصول إلى ذروته في موسمه الأول في أنفيلد،على الرغم من 17 هدفًا في الدوري الإنجليزي الممتاز، يعتقد المهاجم الأسطوري شيرر أنه أصبح من السهل جدًا قراءة محمد صلاح، وإيقاف خطورته من قبل المدافعين. 

يقول كابتن نيوكاسل وإنجلترا السابق إن مشجعي الريدز يجب أن يشعروا بالقلق من أدائه الأخير المنخفض المستوى، وغاب صلاح عن التسجيل للمرة الخامسة على التوالي في الدوري الإنجليزي للمرة الأولى منذ يناير 2016 عندما كان لاعب روما الإيطالي.

وقال شيرر: إن الانخفاض الكبير للاعب البالغ من العمر 26 عامًا لا يمكن تجاهله، يعرف جميع المدافعين ما يريد صلاح القيام به الآن، وزاد: يريد الانخراط من اليمين للانتقال إلى قدمه اليسرى، كما أن صلاح لا يؤثر على المباريات الكبيرة كما كان في السابق، يبدو أن صلاح يفتقر إلى الثقة ويظهر بعض علامات الغضب، هذا أمر مقلق حقًا للريدز في مثل هذا الوقت الحرج من الموسم.
Unknown
@مرسلة بواسطة
كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع المونديال .

إرسال تعليق