مفاجأة.. مدرب ليفربول مرشح لتدريب يوفنتوس

مفاجأة.. مدرب ليفربول مرشح لتدريب يوفنتوس

 ذكرت تقارير صحفية إيطالية، وضع الألماني يورجن كلوب على قائمة المرشحين لتولي المهمة الفنية ليوفنتوس خلفا للإيطالي اليجري، وأشارت التقارير الصحفية اليوم أن مستقبل ماسيمليانو أليجري، المدير الفني لفريق يوفنتوس بات على المحك، وأن إمكانية رحيله بنهاية الموسم الجاري أصبحت قريبة للغاية. 

وكانت تقارير صحفية قد ربطت بين عدة أسماء بالبيانكونيري، لخلافة أليجري، على رأسهم الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني الأسبق لريال مدريد، ووفقًا لصحيفة "توتو سبورت" الإيطالية، بات الألماني يورجن كلوب، المدير الفني الحالي لليفربول، من بين الأسماء المتداولة على طاولة السيدة العجوز.

وكانت تقارير صحفية إيطالية قد أفادت أيضًا بأن بيب جوارديولا، المدير الفني لمانشستر سيتي، مرشح لتدريب البيانكونيري، وفقًا لرغبة فابيو باراتيتيشي، المدير الرياضي ليوفنتوس، لكن هناك عائق اقتصادي في تلك المفاوضات، وعلى الرغم من كل التكهنات حول المدربين المرشحين لخلافة اليجري، الا أن زيدان هو الأقرب لخلافة أليجري حال لم يستمر الأخير في منصبه بيوفنتوس.

وقدم كلوب مستوى أكثر من رائع مع ليفربول منذ توليه المهمة الفنية للفريق، وقاد الريدز لنهائي دوري أبطال أوروبا في الموسم الماضي.
Hassan Mousa
@مرسلة بواسطة
كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع المونديال .

إرسال تعليق