تفاصيل حوار سولسكاير مع نجم اليونايتد بعد فضيحة الكأس

تفاصيل حوار سولسكاير مع نجم اليونايتد بعد فضيحة الكأس

تعرض مانشستر يونايتد لخيبة أمل في كأس الاتحاد الانجليزي بعدما خسر أمام وولفر 2-1، في الدور ربع النهائي، من عمر المسابقة، وخسر الشياطين الحمر 2-1 في مولينوكس، حيث ارتكب لوك شاو لاعب الشياطين الحمر خطأ فادحًا بإعطاء الكرة الهدف الثاني، لفريق وولفر، لقد كانت لحظة اختصرت فيها ليلة وضع فيها يونايتد أسوأ أداء له منذ تولى أولي جونار سولسكاير منصب الرئيس المؤقت، خلفاً للبرتغالي جوزيه مورينيو.

يقال إن شو شوهد وهو يبتسم حيث قام النرويجي بإعطائه بعض الكلمات الداعمة على الرغم من خطأه في المساهمة في خروجهم من كأس الاتحاد الإنجليزي، سيتواصل الظهير الأيسر الشاب مع المنتخب الإنجليزي خلال فترة الاستراحة الدولية قبل العودة إلى مانشستر.

وقال سولسكاير عقب هزيمته في كأس الاتحاد الانجليزي كانت خطوة كبيرة للوراء، هذا هو الأداء الأكثر فقراً منذ أن جئت إلى هنا، والافتقار إلى الإلحاح إلى الأمام، والافتقار إلى التمرير إلى الأمام ، والافتقار إلى الاستعاد ، والراحة الدولية أحيانًا ما تكون في متناول اليد، وربما الآن كنا نود اللعب مرة أخرى ووضعها في نصابها الصحيح.

وأضاف: مانشستر يونايتد في أبريل ومايو، تجد دائمًا شكلنا، لا يمكننا انتظار التحدي لهذا وليالي كبيرة مثل عندما يأتي برشلونة، لدينا الكثير من النقاط البارزة التي نتطلع إليها.
Unknown
@مرسلة بواسطة
كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع المونديال .

إرسال تعليق