نجم مانشستر يونايتد يحذر عمالقة إنجلترا

نجم مانشستر يونايتد يحذر عمالقة إنجلترا


أرسل لاعب خط وسط مانشستر يونايتد، نيمانيا ماتيتش، تحذيراً إلى توتنهام وآرسنال وتشيلسي بعد هزيمتين متتاليتين للشياطين الحمر، حيث أنه لم يتبق سوى ثماني مباريات في موسم الدوري الإنجليزي الممتاز، بعد هزيمته 2-صفر أمام آرسنال قبل ثمانية أيام مع قفز المدفعي لهم في الطاولة للانتقال إلى المركز الرابع ، تم طرد يونايتد من كأس الاتحاد الإنجليزي مساء السبت بعد هزيمته 2-1 أمام وولفر.

خسارة أرسنال في الدوري هي الأولى لأولي جونار سولسكاير منذ أن حل مكان جوزيه مورينيو في مباراة العودة في ديسمبر، لكن يمكنهم العودة إلى المسار الصحيح بالفوز على واتفورد، السباق من أجل الحصول على مكان في دوري أبطال أوروبا ضيق للغاية في الوقت الحالي، وزعم لاعب تشيلسي السابق أن الشياطين الحمر سوف يقاتلون حتى اللحظة الأخيرة من الموسم حيث سيحاولون المشاركة في مسابقة النخبة الأوروبية في الموسم المقبل.

وقال ماتيتش: علينا أن نبذل قصارى جهدنا الآن للوصول إلى المراكز الأربعة الأولى، لا يمكننا أن ندعه يفلت من هذا القبيل، هناك الكثير لنلعبه لدينا ثماني مباريات نلعبها في الدوري الإنجليزي ونناضل من أجل المراكز الأربعة الأولى، وتابع: لدينا دوري أبطال أوروبا أيضًا. سنرى ما يمكننا القيام به ومقدار الجودة التي لدينا، سيبذل كل من تشيلسي وأرسنال وتوتنهام قصارى جهدهم ليكونوا في المراكز الأربعة الأولى، الكل يعرف ذلك.

وأضاف نيمانيا: إذا رأيت قبل شهرين ، فقد تأخرنا عن تشيلسي 11 نقطة، ونحن الآن في وضع أفضل بكثير، لدينا ثماني نهائيات نلعبها لنا لذا علينا أن نتعلم من هذا.

Unknown
@مرسلة بواسطة
كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع المونديال .

إرسال تعليق