ميسي وسواريز وبيكيه يحددون مدرب برشلونة الجديد

ميسي وسواريز وبيكيه يحددون مدرب برشلونة الجديد

أكدت تقارير صحفية إسبانية أن كبار لاعبي برشلونة يتفقون تمامًا على المدرب الجديد للبارسا بعد رحيل إرنستو فالفيردي، وأوضح موقع دون بالون الإسباني أن كبار لاعبي برشلونة أمثال ليونيل ميسي ولويس سواريز وجيرارد بيكيه وصامويل أومتيتي وسيرجيو بوسكيتس ليسوا عاشقين لفالفيردي ، هم راضون عنه ولكن ليس تمامًا.

وفوق كل ذلك ، يتعلق الأمر بأسلوبه في اللعب ، أكثر مباشرة وانتقالاً مما اعتادوا عليه مع جوارديولا أو لويس إنريكي ، أو مع طريقة تعاملهم في غرفة تغيير الملابس، هيمنة برشلونة في إسبانيا لم تنتقل إلى أوروبا، حيث لم يرفع برشلونة لقب الشامبيونز ليج منذ 6 يونيو 2015 ، ويعيش حقبة سيئة في أوروبا في أخر 4 سنوات رغم أنه يمتلك أحد أفضل اللاعبين في التاريخ ليونيل ميسي. 

مع العلم أن دورة فالفيردي مع برشلونة ستنتهي عاجلاً وليس آجلاً ، فهم يبحثون عن مدرب جديد قادر على إرضاء اللاعبين والمشجعين على حد سواء، ولذلك يتفق نجوم برشلونة على أن أسطورة البلوجرانا تشافي هيرنانديز سيكون هو مدرب برشلونة الجديد ، تشافي هيرنانديز الذي لعب تحت أمرة بيب جوارديولا الذي يركز على التمريرات القصيرة وعاشق لأسلوب التيكي تاكا التي تنتج مثل هذه الذكريات الطيبة في كامب نو.

رؤية لاعب سابق كمدرب ، لقيادة برشلونة في الملعب وفي غرف تغيير الملابس هو حلم أي لاعب في برشلونة ، الذي لديه كاريزما حية ونموذج يحتذى به.
Unknown
@مرسلة بواسطة
كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع المونديال .

إرسال تعليق