فان ديك يتفوق على محمد صلاح وساديو ماني

فان ديك يتفوق على محمد صلاح وساديو ماني
حصل فيرجيل فان ديك، لاعب فريق ليفربول الإنجليزي، اليوم الخميس، على جائزة لاعب شهر فبراير من تشارترد ستاندرد، وتفوق قلب الدفاع على ساديو ماني ومحمد صلاح ليحصد الجائزة للمرة الثانية هذا الموسم بعد أن ساعد ليفربول في الحفاظ على شباكه نظيفة في ثلاث من مبارياته الأربع بالإضافة إلى تسجيل هدفين.

عند تقديم الجائزة له في ميلوود اليوم الخميس، قال فان ديك لموقع ليفربول على الإنترنت: إنه أمر مميز دائمًا عندما يكون التقدير من المشجعين، ولكن كما قلت من قبل، بدون جميع زملائي في الفريق والعاملين، لن أكون قادرًا على تقدمي مثل هذا الأداء، وزاد :الأمر يتعلق 100% بالجماعية، لقد كان شهرًا قاسيًا بالنسبة للجميع، ولم نحصل على النتائج التي أردناها، لكننا حافظنا على شباكنا نظيفة، جميعنا معاً، دفاعيًا، لم نكن محظوظين بعض الشيء على الجانب الهجومي، وكانت هذه هي طبيعة سير الأمور بالنسبة لنا في شهر فبراير.

بعد تعادل ليفربول 1-1 مع ويست هام في بداية شهر فبراير، حافظ فان ديك وزملاؤه على نظافة شباكهم أمام بورنموث ومانشستر يونايتد واتفورد، وقد شارك قائد منتخب هولندا في 35 مباراة في جميع المسابقات حتى الآن، لكنه أضاف: أشعر أنني بحالة جيدة. لقد كان عاما صعبًا حتى الآن مع الكثير من المباريات المتعاقبة، لكني أستمتع بكل ذلك، ونحن في سباق خاص على اللقب مع مانشستر سيتي، الذين يقدمون موسم متميز أيضا. أنا أستمتع به.

سجل فان ديك هدفين متأخرين في مباراة ليفربول التي فاز فيها 5-0 على واتفورد، الجانب الهجومي هو شيء يميز صاحب القميص رقم 4 وهو أمر كان يعمل عليه في التدريب في ميلوود لأنه يهدف إلى زيادة قوته الهجومية في مناطق جزاء المنافسين.

وقال فان ديك: كانت الأهداف مكافأة إضافية. لم أسجل منذ وقت طويل، خاصة على ملعبنا حيث لم أسجل هدفاً بعد هدفي في أول مشاركة لي. تسجل هدفين كان شيئًا عظيمًا. وهو أمر كنت أعمل عليه وهو أمر أحتاج إلى مواصلة العمل عليه. من الجيد دائمًا أن تتحسن الأمور.
Unknown
@مرسلة بواسطة
كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع المونديال .

إرسال تعليق