مورينيو: ساري سيكون أفضل مع تشيلسي في الموسم الثاني

مورينيو: ساري سيكون أفضل مع تشيلسي في الموسم الثاني

حرص البرتغالي مورينيو مدرب فريق مانشستر يونايتد السابق، على الدفاع عن مدرب فريق تشيلسي "ماوريسيو ساري" في ظل الانتقادات التي يتعرض لها الأخير في الوقت الحالي، وأصبح المدرب الإيطالي مسئولًا عن البلوز في الصيف الماضي بعد رحيله عن نابولي وإقالة مواطنه "أنطونيو كونتي" من منصبه في ستامفورد بريدج.

وحقق تشيلسي نتائج جيدة في بداية الموسم مع "ساري" قبل أن تنقلب الأمور حيث خسر 4-0 أمام بورنموث، ثم 6-0 أمام مانشستر سيتي،كما خرج تشيلسي من كأس الاتحاد الإنجليزي على يد مانشستر يونايتد، وخسر أمام السيتي مجددًا ولكن في نهائي كأس رابطة الأندية الإنجليزية بركلات الترجيح.

وقال "مورينيو" في تصريحات نشرتها شبكة "كالتشيو ميركاتو" الإيطالية: "ساري وصل إلى إنجلترا ولديه خبرة 20 عامًا"، وأضاف البرتغالي: "أعتقد أن ساري جاهز، الصعوبة الأكبر هي كيفية فرض أسلوبه في اللعب والذي كان يعتمد عليه في نابولي، في الدوري الإنجليزي تحتاج أحيانًا إلى أن تخسر هويتك قليلًا للتكيف مع طريقة اللعب أمام الخصوم".

وواصل: "سيكون الموسم الثاني أفضل بالنسبة لساري"، ويحتل تشيلسي حاليًا المركز السادس في جدول الدوري الإنجليزي برصيد 56 نقطة، وذلك بعد مرور 29 جولة.
Hassan Mousa
@مرسلة بواسطة
كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع المونديال .

إرسال تعليق