باريس سان جيرمان يحدد بديل نيمار ومبابي

باريس سان جيرمان يحدد بديل نيمار ومبابي




حدد مسئولو نادي باريس سان جيرمان، الفرنسي جريزمان نجم فريق أتلتيكو مدريد ليكون أولى تدعيمات الفريق الباريسي في الموسم المقبل، في ظل خطة فريق العاصمة لوضع تدعيمات محدد تفيد الفريق.

وجاء قرار إدارة الفريق الباريسي، بعد تزايد فرص رحيل أحد نجمي الفريق الفرنسي كيليان مبابي أو البرازيلي نيمار دا سيلفا إلى ريال مدريد، وكانت قد تداولت تقارير صحفية فرنسية تغييرات في مستقبل المهاجم الفرنسي بعد خروج الأتلتي من دوري أبطال أوروبا على يد فريق يوفنتوس.

وودع أتلتيكو مدريد دوري الأبطال بعد الخسارة في إياب دور الـ16 بدوري الأبطال  بثلاثة أهداف دون رد، وذكرت تقارير صحفية في اليومين الماضيين أن "جريزمان" يريد الانتقال إلى صفوف فريق برشلونة رغم أنه رفض تلك الخطوة في الصيف الماضي وأصر على البقاء مع أتلتيكو.

وأكدت صحيفة "آس" الإسبانية، أن فريق باريس سان جيرمان جاهز لخطف "جريزمان" من أتلتيكو مدريد في الصيف القادم، وأوضحت الصحيفة أن سان جيرمان يرى أن "جريزمان" قادر على خلافة أي من الثلاثي إذا رحل بالفعل في الميركاتو المرتقب، وكشفت الصحيفة الإسبانية عن أن إدارة أتلتيكو قد يشترط الحصول على قيمة الشرط الجزائي في عقد "جريزمان" للموافقة على رحيله حيث يُقدر بـ200 مليون يورو.

Unknown
@مرسلة بواسطة
كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع المونديال .

إرسال تعليق