نجم باريس السابق: يجب الاستغناء عن هؤلاء النجوم

نجم باريس السابق: يجب الاستغناء عن هؤلاء النجوم

بعد الخروج المفاجئ لباريس سان جيرمان من دوري أبطال أوروبا على يد مانشستر يونايتد، كثرت الأحاديث عن مستقبل نجوم فريق العاصمة الفرنسية في ملعب حديقة الأمراء، وجدوى الاحتفاظ بهم عقب إخفاقهم المتكرر في الذهاب بعيدا بالبطولة القارية.

من بين الأصوات التي تسير في هذا الاتجاه، صوت الجزائري علي بن عربية، نجم باريس سان جيرمان السابق، الذي يرى أن احتفاظ النادي بلاعبين من حجم إدينسون كافاني، وأنخيل دي ماريا، وتياجو سيلفا لا جدوى منه، مؤكدا أنه يجب على إدارة النادي أن تتخلى عنهم، وقال ابن عربية في مقاله بصحيفة لو باريزيان إنه في حال تلقي الإدارة أي عرض جاد ومناسب لكافاني فعليهم قبوله، مضيفا: كذلك الأمر بالنسبة لدي ماريا وتياجو سيلفا يجب ألا تسعى الإدارة لتجديد عقودهم (التي تنتهي في يونيو 2020).

وتابع موجها حديثه لإدارة بي إس جي: عليك أن تقلب الصفحة. نحن نتحدث عن اللاعبين الرئيسيين الذين كانوا في الفريق في الموسمين الأخيرين على الأقل: دي ماريا، وكافاني، وتياجو سيلفا، وفيراتي.

وأردف: أتحدث عن مجموعة اللاعبين أو الفريق الذي لم ينجح في اجتياز الأدوار الإقصائية من دوري أبطال أوروبا، حتى وإن نجحوا في السيطرة على الدوري الفرنسي. على الإدارة أن تبدأ في إعداد نسخة باريس سان جيرمان القطرية الجديدة التي ستقود الفريق في السنوات المقبلة، والعمل على أعلى المستويات في هذا الاتجاه مع الاحتفاظ فقط بنجوم مثل نيمار، ومبابي، وماركينيوس.

جدير بالذكر أنه رغم المبالغ الباهظة التي أنفقتها إدارة النادي على النجوم المشار إليهم من أجل التتويج بدوري أبطال أوروبا، والتي وصلت إلى نحو مليار يورو وفقا لبعض التقارير، لم يتمكن باريس سان جيرمان من عبور دور ال16 في السنوات الثلاث الأخيرة، بينما توقفت أحلامه عند دور الثمانية في النسخ الأربع السابقة.
Unknown
@مرسلة بواسطة
كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع المونديال .

إرسال تعليق