سولاري يعلن قائمة ريال مدريد للكلاسيكو

سولاري يعلن قائمة ريال مدريد للكلاسيكو


أعلن سانتياجو سولاري، مدرب فريق ريال الإسباني، قائمة الميرينجي لمواجهة برشلونة في الكلاسيكو، ضمن الجولة 27 من الليجا، في المباراة التي ستقام بينهما في العاشرة الا الربع مساءا بتوقيت القاهرة، غدا السبت الموافق 1 مارس 2019، وضمت القائمة 21 لاعباً لمواجهة برشلونة في ملعب سانتياجو بيرنابيو، بعد ثلاثة أيام من الخسارة بثلاثية نظيفة على نفس الملعب بنصف نهائي الكأس. 

واستدعى سولاري ثنائي الملكي الذي غاب عن قائمة ريال مدريد أمام البارسا في الكاس، حيث شهدت القائمة عودة الدولي الإسباني فرانشيسكو إيسكو لوسط الملعب، بعد غيابه عن المباريات الماضية بسبب الإصابة، وفاييخو المدافع الإسباني بعدما تعافى من الإصابة التي كان يعاني منها، حيث غاب عن صفوف الفريق قرابة 3 شهور.

وجاءت قائمة الريال لمباراة الغد كالتالي: كورتوا، لوكا، نافاس في حراسة المرميى، وفي الدفاع: كارفخال، راموس، فاييخو، فاران، مارسيلو، ريجيلون، وفي خط الوسط: كروس، مودريتش، كاسيميرو، فالفيردي، أسينسيو، إيسكو، سيبايوس، ويقود الهجوم: ماريانو، بنزيما، فاسكيز، فينيسيوس، بيل.

ويسعى الريال للثأر من هزيمته الأخيرة بثلاثية نظيفة والخروج من الكأس، بالإضافة لكون اللقاء هام للريال لإحياء بصيص من الأمل في الفوز بلقب الليجا.


Unknown
@مرسلة بواسطة
كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع المونديال .

إرسال تعليق