جماهير ريال مدريد تهاجم نجم الفريق قبل الكلاسيكو

جماهير ريال مدريد تهاجم نجم الفريق قبل الكلاسيكو


شنت جماهير ريال مدريد، هجوما عنيفا على الألماني توني كروس نجم الفريق، قبل ساعات من بداية مباراة الكلاسيكو أمام برشلونة في بطولة الدوري الإسباني، وكان كروس قد ظهر بمستوى سيئ للغاية في مباراة الأربعاء الماضي في كلاسيكو كأس ملك إسبانيا، مما جعل مواطنه الأسطوري "برند شوستر" ينتقده على أداءه الفني الضعيف. 

وقال النجم الألماني الشهير شوستر في تصريحات صحفية الخميس الماضي: تحركات كروس في مباراة الكلاسيكو كانت أشبه بجرار بطيء، وهو ماتسبب في أزعاج اللاعب ورد عليه في حسابه بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر" وكتب: "من يكون؟".

جماهير ريال مدريد هي الأخرى لاتزال غاضبة من المستوى المتواضع لـ "كروس"، وخلال استعداده لاستقلال حافلة الفريق التي تستعد لخوض مباراة برشلونة في الدوري مساء اليوم، وفقاً لصحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية، أطلقت الجماهير الصافرات ضد اللاعب وهتفت: "عليك بالتحرك سريعاً، أيها الأحمق".

ولم يقدم كروس في المباريات الأخيرة أفضل مستوياته الفنية، حيث جعل مدربه "سانتياجو سولاري" يستبدله في مباراة ليفانتي على ملعب "سيوتات دي فالنسيا ببطولة الدوري بداية الأسبوع الماضي، وتنطلق مباراة ريال مدريد ضد برشلونة في كلاسيكو الارض بعد دقائق على ملعب سانتياجو برنابيو.

Hassan Mousa
@مرسلة بواسطة
كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع المونديال .

إرسال تعليق