موعد مباراة ريال مدريد وأياكس والقنوات الناقلة

موعد مباراة ريال مدريد وأياكس والقنوات الناقلة


يلتقي فريقا ريال مدريد وأياكس أمسترادم، في قمة كروية نارية على أرضية ملعب سانتياجو برنابيو في العاشرة مساءا بتوقيت القاهرة، اليوم الثلاثاء 5 مارسي 2019، ضمن منافسات إياب دور الـ16 لبطولة دوري أبطال أوروبا، في مباراة هامة للفريقين وتحسم مصيرهما في الموسم الحالي بالتشامبينزليج.

الريال يدخل موقعة اليوم وهو يعيش كابوسا بعدما خسر في أقل من 4 أيام مباراتين على أرضه أمام برشلونة غريمه التقليدي في كلاسيكو الأرض، الأولى كانت في كأس إسبانيا والثانية كانت في الليجا الإسبانية، ويسعى لاعبو الريال لتحقيق الفوز في مباراة اليوم ومصالحة جماهيرهم الغاضبة، والمنافسة بقوة على لقب دوري الأبطال هذا الموسم.

على الجانب الأخر يدخل أياكس أمستردام الهولندي مباراة اليوم، وهو يسعى لتحقيق الفوز في مباراة اليوم والصعود للدور ربع النهائي للبطولة، في مباراة ستكون فارقة للفريق الهولندي في مشواره الأوروبي، وكانت مباراة الذهاب قد انتهت لصالح الريال بهدفين مقابل هدف .

وتنقل مباراة ريال مدريد ضد أياكس في بث حي ومباشر عبر قناة بي ان سبورت الرياضية، في العاشرة مساءا بتوقيت القاهرة الحادية عشر مساءا بتوقيت مكة المكرمة، وسيلعب الريال الليلة بدون قائد الفريق راموس الذي تعرض للإيقاف.
Hassan Mousa
@مرسلة بواسطة
كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع المونديال .

إرسال تعليق