ضربة قوية لريال مدريد قبل مواجهة برشلونة

ضربة قوية لريال مدريد قبل مواجهة برشلونة


 ذكرت تقارير صحفية إسبانية، عن وجود احتمالية لغياب سيريجو راموس مدافع وقائد فريق ريال مدريد، عن الكلاسيكو امام برشلونة غداً السبت في المباراة التي ستقام بينهما لحساب الجولة الـ26 لبطولة الدوري الإسباني، وكان ريال مدريد قد خسر أمام البارسا الأربعاء الماضي بثلاثية نظيفة في إياب نصف نهائي كأس ملك إسبانيا. 

ووفقا لصحيفة ماركا الإسبانية، فان راموس يعاني من إصابة في ساقه الأيمن، نتيجة صدام بينه وبين زميله كاسيميرو في كلاسيكو الأربعاء الماضي، وكشفت الصحيفة أن راموس تأثر كثيراً بسبب الاصطدام مع كاسيميرو لكنه واصل المشاركة حتى نهاية اللقاء، وبعد ذلك شعر بألام الإصابة في تدريبات ريال مدريد اليوم.

وقبل ساعات قليلة من الكلاسيكو أصبح مصير مشاركة راموس في المباراة محل شك، فيمكن أن يغيب حتى لا تتفاقم الإصابة أكثر، خاصة وأن الريال ليس لديه حظوظ كبيرة في الليجا هذا الموسم،وأشارت الصحيفة أن راموس سيخضع لاختبار طبي غداً السبت، قبل المباراة لتحديد مدى جاهزيته الجسدية للمشاركة في المباراة.

واختتمت الصحيفة، بأن راموس لايزال يعاني من مشاكل في اوتار الركبة من الساق الأيمن طوال الموسم، وهذا يعود لعدم اراحته وضغط المباريات.
Hassan Mousa
@مرسلة بواسطة
كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع المونديال .

إرسال تعليق