ريال مدريد يزاحم فناربخشة وستوك سيتي على ضم أحمد حجازي

ريال مدريد يزاحم فناربخشة وستوك سيتي على ضم أحمد حجازي


اقترب أحمد حجازي نجم فريق وست بروميتش البيون الإنجليزي ومنتخب مصر، من الرحيل عن صفوف فريقه، بعدما أصبح محط أنظار العديد من الأندية الأوروبية، وأكدت تقارير صحفية إنجليزية اليوم الجمعة أن الأداء المميز للفرعون المصري مع فريق وست بروميتش جذب انتباه الكثير من الأندية الأوروبية، وعلى رأسها نادي ريال مدريد الذي يبحث عن تدعيمات جديدة لتجديد دماء الفريق بعد الخروج الأوروبي.

ويقدم حجازي أداءً رائعًا مع وست بروميتش في التشامبيونشيب، وساهم في الحفاظ على نظافة شباك الفريق في أكثر من مباراة، ويعد الفرعون أحد الركائز الأساسية لفريق وست بروميتش حيث شارك في 33 مباراة في مختلف المسابقات هذا الموسم، وسجل هدفًا، كما صنع هدفين، وحسب شبكة " birminghammail" العالمية، توجد ثلاثة أندية مهتمة باللاعب صاحب الـ28 عامًا في موسم الانتقالات الصيفي المقبل.

وأوضحت الشبكة الإنجليزية أن النادي الأول هو ريال مدريد الإسباني والذي يسعى إلى ضم لاعبين جدد نهاية الموسم الحالي من أجل تعزيز صفوف الفريق، خاصة على الصعيد الدفاعي، أما الثني فهو ستوك سيتي الإنجليزي الذي يلعب حاليًا كذلك في التشامبيونشيب، والثالث هو فناربخشة التركي.

وأشارت الشبكة الإنجليزية إلى أن ذلك الأمر مجرد تكهنات صحفية في الوقت الحالي دون وجود أي شيء ملموس حتى الآن، ووقع على عقد جديد مع وست بروميتش في يناير 2018 حيث أصبح ساريًا حتى عام 2022.
Unknown
@مرسلة بواسطة
كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع المونديال .

إرسال تعليق