صحفي إنجليزي يطالب مدرب ليفربول بالاعتماد على شاكيري بدلا من صلاح

صحفي إنجليزي يطالب مدرب ليفربول بالاعتماد على شاكيري بدلا من صلاح


تسبب تراجع مستوى الدولي المصري محمد صلاح نجم فريق ليفربول الإنجليزي، وغيابه عن التسجيل خلال المباريات الأخيرة لليفربول، ونشرت صحيفة "ديلي ستار" الإنجليزية، تصريحات لمستشار كرة القدم إيان ماكجاري، وأحد أبرز النقاد الرياضيين في إنجلترا، عن الدولي المصري.

ودافع ماكاجري عن الفرعون المصري، مطالبا الألماني يورجن كلوب بإراحة محمد صلاح، وإعطاء الفرصة للدولي السويسري شيردان شاكيري، وفشل صلاح في قيادة ليفربول للفوز في أخر مباراتين أمام مانشستر يونايتد وإيفرتون، وأهدر فرصة هدف محقق في الديربي أمام التوفيز على ملعب جوديسون بارك الأحد الماضي، مما أدى إلى فقدان صدارة البريمرليج.

وقال ماكاجري للصحيفة الإنجليزية الواسعة الانتشار "الناس يقولون أن صلاح قد غب عن التسجيل، حسناً، لا يزال لديه 17 هدفاً وتسع تمريرات حاسمة هذا الموسم، فهو يبقى منافساً قوياً على لقب هداف البريمرليج، فمن الظلم أن نلقي باللوم على محمد صلاح، مضيفا لايمكن أن نحمل محمد صلاح كل ما يحدث، خاصةً وأنه لم يحصل على راحة ولم يشتاق للعب".

وأتم حديثه قائلا "إذا اتخذ كلوب قرار بإراحة صلاح ولعب شاكيري بدلاً منه، كان سيستفاد من مو بطريقة رائعة، سيحصل المصري على قسط كبير من الراحة، وكذلك يكون أكثر جوعاً عندما يعود إلى الملعب وفي حالة بدنية رائعة".

Unknown
@مرسلة بواسطة
كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع المونديال .

إرسال تعليق