نجم برشلونة الجديد يوجه رسائل نارية لريال مدريد

نجم برشلونة الجديد يوجه رسائل نارية لريال مدريد
أكد فرينكي دي يونج نجم وسط أياكس أمستردام سعادته المضاعفة بالفوز التاريخي الذي حققه فريقه على حساب ريال مدريد بنتيجة 4-1، وإقصائه لحامل لقب دوري أبطال أوروبا من ملعبه سانتياجو بيرنابيو، وقال دي يونج الذي يستعد لارتداء قميص برشلونة في الموسم المقبل، بعد التوقيع للنادي الكتالوني نهاية العام الماضي: أعتقد أن كل المنتمين إلى برشلونة يجب أن يكونوا سعداء بإقصاء ريال مدريد، ومساهمتي في ذلك، لكن عليّ أن أنهي موسمي مع أياكس والتركيز مع النادي، ومواصلة مشوارنا في دوري الأبطال.

وتطرق دي يونج لمسألة انتقاله إلى برشلونة، وتفضيله للنادي الكتالوني على حساب باريس سان جيرمان، وأوضح في تصريحاته عقب الفوز على ريال مدريد: أنا اخترت برشلونة، ولا أحمل أي شيء ضد باريس سان جيرمان فهو ناد كبير أيضا، وهناك مسؤولون رائعون يعملون فيه، ولديهم صورة جميلة توضح أنهم من بين الأندية الكبيرة، لكنني اتخذت قراري واخترت برشلونة.

وعاد دي يونج للمباراة التاريخية أمام الريال، وقال: أعتقد أن مباراة اليوم ستبقى الذكرى الأهم على الإطلاق بالنسبة لي. نحن دائما جاهزون لكل المنافسات كما أظهرنا اليوم، مختتما حديثه بلمحة عن أسلوب الفريق الذي قادهم للتأهل، فقال: نحن نعتمد على الضغط المتقدم، والاستحواذ على الكرة، من أجل صناعة الفرص، والهيمنة على المباراة...هكذا نتمكن من التحكم في مبارياتنا.
Hassan Mousa
@مرسلة بواسطة
كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع المونديال .

إرسال تعليق