تعرف على خليفة "سولاري" المنتظر في ريال مدريد

تعرف على خليفة "سولاري" المنتظر في ريال مدريد

 استقر مسئولو ريال مدريد،على رحيل الأرجنتيني سانتياجو سولاري، ، بعد توديع الفريق الملكي بطولة دوري أبطال أوروبا، وكان النادي الملكي قد ودع المسابقة الأوروبية على يد أياكس أمستردام بعد هزيمة بنتيجة (4-1)، على ملعبه سانيتاجو برنابيو في لقاء الإياب. 

وأكد برنامج "الشرينجيتو" الإسباني، أن فلورنتينو بيريز، رئيس ريال مدريد، تواصل مع الفرنسي زين الدين زيدان ليتولى منصب المدير الفني مجددًا،وتابع البرنامج الإسباني الشهير أيضًا أنه حال رفض زيدان العودة لمنصبه السابق، سيتولى البرتغالي جوزيه مورينيو، منصب المدير الفني للميرنجي في الموسم القادم.

وكان مورينيو قد تمت إقالته من منصبه كمدير فني لمانشستر يونايتد لسوء النتائج، وسبق وتولى المدرب البرتغالي مهمة تدريب الميرنجي في الفترة من 2010 إلى 2013، وصرّح مورينيو للبرنامج الإسباني في مقطع فيديو: "شرف لي أن يفكر جماهير ريال مدريد بي".

ويعيش الريال موسما كابوسيا بعد رحيل نجم الفريق الأول البرتغالي رونالدو إلى صفوف يوفنتوس الإيطالي،وأيضا رحيل الفرنسي زيدان عن تدريب الفريق، وخسر الريال لقب كأس إسبانيا وكأس السوبر الأوروبي ودوري أبطال أوروبا ويتبقى له المنافسة على الليجا والتي يتصدرها البارسا بفارق كبير.


Hassan Mousa
@مرسلة بواسطة
كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع المونديال .

إرسال تعليق