أول تعليق من مدرب سان جيرمان بعد توديع دوري الأبطال

أول تعليق من مدرب سان جيرمان بعد توديع دوري الأبطال

اعترف الألماني توماس توخيل المدير الفني لباريس سان جيرمان الفرنسي بعجزه عن تفسير ما حدث في ليلة الخسارة أمام مانشستر يونايتد بنتيجة 3-1 ، والخروج من دوري أبطال أوروبا.

وأبدى توخيل خيبة أمله عقب الإقصاء من دوري أبطال أوروبا ، وقال في تصريحاته التي نقلتها مجلة فرانس فوتبول: قدمنا ​​هديتين لمانشستر في الشوط الأول جاء منهم هدفين ، وسيطرنا تمامًا على اللقاء في أول 30 دقيقة. لعبنا مع الكثير من الجودة ، وعقلية جيدة ، ورد فعل جيد بعد الهدية الأولى لمانشستر ، كان لدينا الكثير من الفرص ولكننا لم نترجمها لأهداف.

وأضاف: لقد سجلوا هدفين في حين أنهم لم يهاجمون ، كنا الطرف المسيطر في المباراة ، كانت نتيجة سخيفة تماما، وتابع: لم يكن لمانشستر يونايتد تصويبة واحدة على المرمى في الشوط الثاني. ليس لدي تفسير لما حدث ، لدي نفس الشعور بعد مباراتنا ضد جانجون بكأس الرابطة الفرنسية وخسارتنا (1-2) ، في مباراة من المستحيل أن نخسرها، مع ثلاث ضربات جزاء.

وواصل: لم أشعر أبدًا أن مانشستر يونايتد جاء للفوز. ولكن ، لقد فعلوا ذلك تهانينا لهم ، ولكن ... أنا لا أعرف ما إذا كان قد دمر هذا الموسم ، لا أعرف ، هل تريد إجابة جيدة بعد عشرين دقيقة من المباراة؟ هذا هو الوقت المناسب للدفاع عن لاعبي فريقي ، هذا كل شيء.
Unknown
@مرسلة بواسطة
كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع المونديال .

إرسال تعليق