هاري كين يكشف موقف توتنهام من الفوز بدوري الأبطال

هاري كين يكشف موقف توتنهام من الفوز بدوري الأبطال
أكد نجم وقائد توتنهام هاري كين أن الفوز الذي حققه الفريق على حساب بوروسيا دورتموند، بهدف دون رد جاء بفضل جماعية الفريق، وفاز توتنهام على بوروسيا دورتموند في ويمبلي في مباراة الذهاب بثلاثة أهداف نظيفة، ثم عاد في الإياب ليفوز بهدف وحيد تأهل به إلى الدور ربع النهائي للمرة الأولى منذ موسم 2010/2011.

كين سجل هدف المباراة الوحيد، الذي تمكن من خلاله من اعتلاء قائمة الهدافين التاريخيين لتوتنهام في البطولات الأوروبية بعدما وصل للهدف 25 ليكسر رقم نجم سبيرز السابق جيرمين دي فو صاحب ال24 هدفا، وقال كين عقب المباراة: كفريق نجحنا في استغلال الفرصة. كنا نعلم أنها ستكون مباراة صعبة. كان هناك سيطرة من دورتموند في الشوط الأول، ولذلك كان علينا أن نتراجع جميعنا للدفاع. أتيحت لي فرصة واحدة وتمكنت من تسجيلها.

وعن الفريق الذي يفضل مواجهته في ربع النهائي قال: كل شيء ممكن أن يحصل في القرعة، ولذلك نحن ننتظر أي فريق في دوري الأبطال. لكن ما يجب أن نهتم به هو التركيز على أنفسنا وأن نواصل هذا العمل الجيد مثلما فعلنا اليوم.

في الختام سئل كين عن إمكانية أن يفوز توتنهام بدوري الأبطال، فقال: كل الفرق تستطيع الفوز بهذه المسابقة. لكن نحن الآن لدينا فرصة للتقدم، وما نحتاجه أن نكون بمثل هذه القتالية في الأداء في المباريات المقبلة.
Unknown
@مرسلة بواسطة
كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع المونديال .

إرسال تعليق