بوتشينيو يلمح إلى اقترابه من تدريب ريال مدريد

بوتشينيو يلمح إلى اقترابه من تدريب ريال مدريد

 قال ماوريسيو بوتشيتينو المدير الفني لنادي توتنهام هوتسبير الإنجليزي، إنه يتمنى العودة للتدريب في إسبانيا مجددًا في المستقبل، وسط تكهنات بإمكانية تولي تدريب ريال مدريد، ويعد المدرب الأرجنتيني واحدا من المرشحين لتدريب النادي الملكي في بداية الموسم الجاري. 

ورفضت إدارة السبيرز التفريط في خدمات بوتشينيو، بعد رحيل "زين الدين زيدان"، قبل أن يتعاقد الريال مع جولين لوبيتيجي، وفي منتصف الموسم تمت إقالة "لوبيتيجي" لسوء النتائج، وعادت التكهنات مجددًا بشأن إمكانية تدريبه لريال مدريد، لكن النادي تعاقد مع "سانتياجو سولاري"، ويواجه حاليا "سولاري" نفس مصير "لوبيتيجي"، حيث من المتوقع إقالته، بعدما أقصي من مسابقتي دوري أبطال أوروبا وكأس ملك إسبانيا؛ بالإضافة إلى ضياع حظوظ المنافسة على لقب الليجا.

وقال مدرب فريق توتنهام في تصريحات نقلتها صحيفة "ماركا" الإسبانية: "العودة لإسبانيا؟ بالطبع سوف أعود، أنا دائمًا منفتح على المشاريع الجديدة، أتمنى يومًا ما أنّ أكون هُناك وأنّ نحقق نجاحات"، متابعا: "سولاري؟ أنا وسانتياجو كنا رفقاء، ولكنني أحترمه كثيرًا، وأعرف جيدًا ما يواجهه هُناك"، وعن مسيرته مع توتنهام قال: "يمُكن للناس أنّ يروا أننا نقوم بعمل جيد، لقد حققنا إنجازًا كبيرًا بأن نكون في المركز الثالث في البريميرليج، وأنّ نتأهل لدور الثمانية في دوري أبطال أوروبا".


Hassan Mousa
@مرسلة بواسطة
كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع المونديال .

إرسال تعليق