موعد مباراة الأهلي وبتروجت والقنوات الناقلة

موعد مباراة الأهلي وبتروجت والقنوات الناقلة




سيكون عشاق القلعة الحمراء، على موعد مع مباراة قوية للنادي الأهلي في بطولة الدوري المصري الممتاز أمام نظيره فريق بتروجت، في السابعة مساءا بتوقيت القاهرة، في المباراة التي تقام بينهما ضمن منافسات الجولة السادسة والعشرون لبطولة الدوري المصري، في مباراة مثيرة وقوية.

ويدخل الأهلي مباراة الغد بحثا عن تحقيق الفوز التاسع على التوالي، وتقليص الفارق مع الزمالك المتصدر لنقطة وحيدة مؤقتا، حيث يحتل الأهلي المركز الثالث برصيد 48 بفارق الأهداف عن بيراميز الوصيف ويفصله 4 نقاط عن الزمالك المتصدر، وسيعول الأوروجوياني مارتن لاسارتي المدير الفني للأهلي على كل من رمضان صبحي وحسين الشحات وعلي معلول لقيادة الفريق للفوز.

وشهدت قائمة الأهلي لمباراة الفريق البترولي، عودة أثنين من نجوم الفريق بعد غياب طويل وهما أحمد فتحي ووليد أزارو، بعد الإصابة التي تعرضا لها في مطلع يناير، وسيكون الأهلي عازما على تحقيق الانتصار في مباراة اليوم لتأكيد أفضليته في الفترة الأخيرة.

ويلتقي الأهلي مع بترجت في مبارة قوية ومثيرة اليوم، سيسعى خلالها محمد عودة مدرب بتروجت لقيادة الفريق لتحقيق نتيجة إيجابية، من أجل الاستمرار في التقدم في بطولة الدوري، ويحتل بتروجت المركز الثاني عشر برصيد 25 نقطة.
Unknown
@مرسلة بواسطة
كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع المونديال .

إرسال تعليق