أرسنال يتلقى ضربة قوية قبل موقعة مان يونايتد

أرسنال يتلقى ضربة قوية قبل موقعة مان يونايتد
وجه لوكاس توريرا لاعب وسط فريق ارسنال ضربة قوية لمدربه أوناي إيمري في ليلة التعادل مع توتنهام 1-1 في موقعة الديربي مساء اليوم بالجولة التاسعة عشر من الدوري.

وكان أرسنال على حافة الانتصار في الدقائق الاخيرة من المباراة إلا أن الجابوني اوباميانج أهدر ركلة جزاء لارسنال في الدقيقة 91 لينتهي اللقاء 1-1، وتلقى توريرا لاعب وسط أرسنال البطاقة الحمراء في الدقيقة 95 نتيجة لتدخل عنيف على قدم لاعب توتنهام ليورط إيمري مدربه فريقه باللقاء المقبل أمام فريق مانشستر يونايتد بعدما تأكد غيابه عن الملحمة القوية.

الجدير بالذكر، أن توريرا هو أول لاعب بديل يشارك في الشوط الثاني يتم طرده في أرسنال بالدوري الممتاز منذ طرد فان بيرسي في عام 2008 امام ستوك سيتي، وانتهت قمة شمال لندن بين آرسنال ومضيفه توتنهام، بالتعادل 1-1، على ملعب "ويمبلي" ضمن مباريات الجولة الـ29 من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

وتقدم الويلزي أرون رامزي للضيوف في الدقيقة 16، ورد توتنهام بهدف لهاري كين بالدقيقة 74 من ركلة جزاء، وأهدر الجابوني بيير إيميريك أوباميانج، فرصة ذهبية لفوز آرسنال، عندما أهدر ركلة جزاء في الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع (90+1)، ورفع آرسنال بهذا التعادل رصيده إلى 57 نقطة في المركز الرابع، بفارق 4 نقاط وراء صاحب المركز الثالث توتنهام (61).
Unknown
@مرسلة بواسطة
كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع المونديال .

إرسال تعليق