مدرب برشلونة يحذر لاعبيه من مصير ريال مدريد

مدرب برشلونة يحذر لاعبيه من مصير ريال مدريد

وجه إرنستو فالفيردي المدير الفني لبرشلونة الإسباني تحذير شديد اللهجة للاعبيه بعد الخسارة من جيرونا 1-0 وفقدان لقب كأس السوبر الكتالوني.

وقال فالفيردي في تصريحاته التي نقلتها صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية: ما حدث مع ريال مدريد هذا الأسبوع يمكن أن يحدث معنا أيضاً، لذلك يجب أن نكون حذرين، وأضاف: حتى الآن لم نضمن التأهل للدور ربع النهائي من الأبطال. حتى وإن كان لدينا ميزة اللعب في كامب نو، ولكن يوم سيء يخرجك من البطولة.

وتابع: لا أعرف ما هو النهائي في الموسم بالنسبة لريال مدريد، لكن هذا لا يؤثر علينا، وسيكون دائماً منافساً لنا، وعن الخسارة أمام جيرونا ، قال فالفيردي: بالنسبة لنا هو اختبار اليوم للاعبين الذين لا يلعبون كثيرا، وجيرونا جاء مع العديد من اللاعبين الأساسيين، ولعب بشكل جيد للغاية.

وعن المشاركة الأولى لتوديبو ، قال فالفيردي: كنت أريد من توديبو أن يلعب دقائق أكثر في المباراة، لذلك وضعته في منتصف الملعب، نظرا لوجود اومتيتي في الدفاع، وأردت الحفاظ عليه واستبداله لأنه لم يلعب منذ فترة طويلة، وهذا يمكن ان يضر به، كل شيء سار على ما يرام مع توديبو، وأتم: موريلو يعمل بشكل جيد، وله تسلسل هرمي في الدفاع، وقد تحرك بواتينغ بشكل جيد، الشيء المهم هو أنهم يندمجون مع شباب الرديف، نحن سعداء.
Hassan Mousa
@مرسلة بواسطة
كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع المونديال .

إرسال تعليق