البايرن يزاحم السيتي على صفقة الموسم

البايرن يزاحم السيتي على صفقة الموسم

 دخل مسئولو نادي بايرن ميونخ الألماني، في مفاوضات قوية مع الأرجنتيني باولو ديبالا، نجم يوفنتوس الإيطالي، لتعزيز هجومه، من اجل ضم نجم الفريق الإيطالي في الصيف المقبل، وأشارت صحيفة "كوريري ديلو سبورت" الإيطالية، بأن العملاق البافاري ليس الراغب الوحيد في ضم ديبالا. 

وتابعت الصحيفة الإيطالية أن مانشستر سيتي يبحث هو الأخر، إمكانية التعاقد مع ديبالا في الصيف، في ظل رغبة جوارديولا في ضم اللاعب، وتردد في الفترة الأخيرة أن هناك فكرة عقد صفقة تبادلية مع إنتر ميلان، بانتقال ديبالا للنيراتزوري، مقابل إنضمام ماورو إيكاردي لليوفي.

وأكد التقرير أن يوفنتوس في حالة دراسة رحيل ديبالا، فلن يسمح بمغادرته بمبلغ يقل عن 120 مليون يورو، خاصة وان الفريق الإيطالي يسعى لضم صفقات قوية في الموسم المقبل، في مقدمتها مارسيلو وإيسكو نجمي ريال مدريد، وأختتمت الصحيفة مؤكدة أن إدارة السيدة العجوز ترى أن ديبالا يمثل عمودًا أساسيًا في المشروع المستقبلي ليوفنتوس، وأن فكرة رحيله غير مطروحة للنقاش في الوقت الحالي.



ويلتقي بايرن ميونخ مع نظيره ليفربول الأسبوع المقبل في مباراة نارية في إياب دور الـ16 لبطولة دوري أبطال أوروبا، وكانت مباراة الذهاب قد انتهت بالتعادل السلبي بدون أهداف.
Unknown
@مرسلة بواسطة
كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع المونديال .

إرسال تعليق