نيمار يمهد الطريق لبرشلونة لضم صفقة الموسم في الصيف

نيمار يمهد الطريق لبرشلونة لضم صفقة الموسم في الصيف


يتصارع فريقا ريال مدريد وبرشلونة، على صفقات قوية خلال الميركاتو الصيفي المقبل، وفي مقدمة هذه الصفقات الحصول على خدمات الصربي لوكا يوفيتش مهاجم آينتراخت فرانكفورت الألماني، والذي يقدم موسم استثنائي هذا العام مع فريقه بالبوندسليجا.

وذكرت صحيفة ماركا الإسبانية الواسعة الانتشار، أن ريال مدريد سبق أن تابع يوفيتش وهو يلعب مباشرة في أكثر من مباراة خلال الموسم الحالي، ونال اللاعب إعجاب مسؤولي الفريق الملكي، وتم وضعه في قائمة اهتمامات الملكي دون التقدم بأي عرض، وأشارت الصحيفة إلى أن اللاعب الصربي عُرض مؤخرًا على ريال مدريد للتعاقد معه في الصيف المقبل، إلا الميرنجي وضعه كخيار بديل.

ويسعى مسئولي الميرينجي، للتعرف على الوضع النهائي لصفقة البرازيلي نيمار دا سيلفا، نجم باريس سان جيرمان، قبل التحرك للتعاقد مع لوكا يوفيتش، ويعد انشغال ريال مدريد بالتعاقد مع نيمار، في صالح الغريم التقليدي برشلونة الذي يهتم كثيرًا بضم لوكا يوفيتش.

ويعاني ريال مدريد كثيرا في الموسم الحالي بسبب رحيل نجمه الأول البرتغالي رونالدو، والذي انتقل لصفوف فريق يوفنتوس الإيطالي، وخسر الريال في أخر مباراة له أمام برشلونة في إياب نصف نهائي كأس إسبانيا بثلاثية نظيفة.
Unknown
@مرسلة بواسطة
كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع المونديال .

إرسال تعليق