نيمار يهاجم المتسبب في إقصاء سان جيرمان من دوري الأبطال

نيمار يهاجم المتسبب في إقصاء سان جيرمان من دوري الأبطال

فتح البرازيلي نيمار دا سيلفا مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسي النار على التحكيم بعد الخسارة المفاجئة والغير متوقعة أمام مانشستر يونايتد الإنجليزي بنتيجة 3-1 على ملعب بارك دي برانس في إياب دور الـ16 بدوري أبطال أوروبا.

ولم يشارك نيمار أمام اليونايتد بسبب معاناته من الإصابة ، ولكنه كان حاضرًا على العشب في اللحظات الاخيرة ليحتفل مع زملائه بالتأهل للدور ربع النهائي ولكن فرحته لم تكتمل بعدما سجل ماركوس راشفورد هدفًا قاتلًا لليونايتد من ضربة جزاء في الدقيقة 94.

وقد احتسب حكم المباراة دامير سكومينا ركلة جزاء لصالح مانشستر يونايتد في الوقت القاتل بعد أن لمس مدافع باريس كيمبيمبي الكرة بيده في منطقة الجزاء، وبعد عودة الحكم لتقنية الـVAR أقر بصحة ضربة الجزاء ، ثم انبرى لها ماركوس راشفورد وسجلها في المرمى بنجاح، وأوضحت مجلة فرانس فوتبول أن نيمار انتقد قرار حكم المباراة بإحتسابه ضربة جزاء لمانشستر يونايتد بسبب لمسة يد على كيمبيمبي ، التي تسبب في إقصاء باريس من بطولة دوري الأبطال.

ونشر نيمار صورة للقطة لمسة يد كيمبيمبي عبر حسابه الشخصي على إنستجرام بعد دقائق فقط من صافرة النهاية وإقصاء باريس من دوري الأبطال ، مرفقة برسالة من العيار الثقيل قائلًا: هذا عار ، اليويفا وضع 4 أشخاص لا يفهمون أي شيء عن كرة القدم لينظروا إلى إعادة تقنية الـVAR، وأضاف نيمار: هذا غير ممكن ، لا توجد ضربة جزاء ، كيف يمكنها أن تكون ركلة جزاء حينما يضع اللاعبين أيديهم وراء ظهورهم؟ ، اذهبوا للجحيم.
Hassan Mousa
@مرسلة بواسطة
كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع المونديال .

إرسال تعليق