البرازيل تنتظر عودة نيمار

البرازيل تنتظر عودة نيمار


لا يزال النجم البرازيلي نيمار يتلقى العلاج من الإصابة التي تعرض لها مؤخراً، وغاب على أثرها عن باريس سان جيرمان الفرنسي، خلال الفترة الماضية، إن سلسلة من اللقطات السيئة خلال مباراة باريس سان جيرمان ضد ستراسبورج في يناير الماضي، ستكون صحيحة خلال الفترة المقبلة، بعد عودة اللاعب للعملاق الباريسي.

ومنذ ذلك الحين غاب اللاعب البرازيلي عن فريق باريس سان جيرمان وما زال يتلقى الرعاية، في مسقط رأسه للعودة سريعاً إلى الملاعب من جديد، بينما كان من المقرر عودته في أوائل أبريل، ينتظره نادي العاصمة بقوة في نهاية الموسم، والبرازيل ككل تنتظر الأخبار من نيمار، على أمل الحصول على خدمات اللاعب الشابـ في لكوبا أمريكا التي ستقام في البرازيل هذا الصيف.

وعندما سئل ماركينيوس علق على غياب مواطنه وزميله في العملاق الباريسي، الذي يفتقده بشكل طبيعي، قال: إذا كان هنا، سنكون سعداء، وزاد: نيمار لاعب مهم جدا مع باريس بعد إصابة لاعب من هذا القبيل، فإنه يضر دائما لدينا لاعبون ممتازون، وآمل أن يكون سعيداً في ذلك الوقت حتى يجلب لنا أشياء جيدة لكأس كوبا.

وأضاف ماركينيوس: هو لدينا الكابتن للمنتخب الوطني، ونحن نعلم أهمية لها على أرض الواقع، وإذا كان هناك، سنكون جميعا سعداء .
Unknown
@مرسلة بواسطة
كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع المونديال .

إرسال تعليق